التقى معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ في مقر الوزارة اليوم برئيس لجنة الشؤون الإسلامية والقضائية بمجلس الشورى الدكتور سليمان الفيفي وعددا من أعضاء اللجنة، بحضور معالي نائب الوزير الدكتور يوسف بن محمد بن سعيد وعدد من المسؤولين بالوزارة.

ونوه الدكتور آل الشيخ برسالة المجلس في دعم مسيرة عمل القطاعات الحكومية بما يحقق التوجيهات السامية، مؤكدًا حرص الوزارة على مد جسور التواصل مع المجلس لتحقيق المصلحة الوطنية وفق رسالة الوزارة وأهدافها العامة لخدمة بيوت الله والعناية بها، ونشر الدعوة وفق منهج الوسطية والاعتدال.

فيما أشاد رئيس لجنة الشؤون الإسلامية والقضائية بمجلس الشورى بما حققته وزارة الشؤون الإسلامية من تقدم ونقلة نوعية خلال السنوات الماضية؛ لتحقيق رسالتها مواكبةً لرؤية القيادة الرشيدة، مبيناً أن المجلس مكمل وداعم لعمل الوزارة في كل مهامها وأعمالها .

عقب ذلك عقد معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد اجتماعًا بأعضاء اللجنة، استعرض خلاله أعمال وبرامج الوزارة في خدمة بيوت الله والقرآن الكريم والدعوة إلى الله والإشراف على المكاتب والمراكز الإسلامية بالخارج، وتقارير المنجزات والمشروعات التي نفذتها الوزارة خلال الثلاثة أعوام الماضية، كما استمع معاليه إلى مداخلات أعضاء اللجنة وأجاب على استفساراتهم.