استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بديوان الإمارة أمس فريق المملكة النسائي بمناسبة فوزهم ببطولة المملكة في أول دوري نسائي معتمد من الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وهنأ سمو أمير المنطقة الشرقية لاعبات الفريق، موكداً أن الرياضة النسائية في المملكة شهدت تطوراً وازدادت مشاركة المرأة في الأنشطة الرياضية بفضل الدعم الذي تحقق للمرأة من قيادة المملكة -حفظها الله- في كافة المجالات ومن بينها المجال الرياضي، مشيراً إلى أهمية حرص الجميع على ممارسة الرياضة والاهتمام بتوعية الأفراد والأسر ليصبح نشاط يومي يؤديه الجميع. وأضاف سموه: "نحن سعداء بالإنجاز الذي حققه فريق "المملكة" من خلال هذا الفوز وحصوله على الكأس متمنياً لهم مزيداً من النجاحات في المنافسات القادمة". 

ورفعت قائدة الفريق منيرة الحمدان الشكر لسمو أمير المنطقة الشرقية على دعمه، وقالت: "إن دعم سموكم الكريم لنا كان له اثر بالغ في تحقيق هذا الإنجاز ويسعدنا أن نهدي هذا الفوز الذي يمثل المنطقة الشرقية لسموكم الكريم وبإذن الله سيكون هذا الفوز بداية لإنجازات قادمة بإذن الله".

وقدم مدرب الفريق عبدالعزيز العلوني شكره لسمو أمير المنطقة الشرقية على دعمه لجميع الأنشطة الرياضية في المنطقة وكذلك الفرق الناشئة.