أكد المدير الفني لمنتخبنا الوطني "الأخضر السعودي" لورينت بونادي، جاهزية الأخضر لمواجهة فلسطين ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات من كأس العرب فيفا قطر 2021 يوم غدٍ السبت.

وقال لورينت بونادي في المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء اليوم للحديث عن استعدادات الأخضر لمواجهة منتخب فلسطين: "نسعى أن نكون حاضرين بشكلٍ جيد لمواجهة منتخب فلسطين، فهي مواجهة ليست سهلة". وأضاف لورينت قائلاً: "فترة الإعداد قصيرة جدًا، لذلك سيكون التركيز على الاداء في الجانب التكتيكي بالإضافة إلى الجاهزية الذهنية".

وذكر لورينت بأن المشاركة من أجل البناء وقال: "اتخذنا قرار المشاركة بلاعبين شبان لإعدادهم للمستقبل، نعلم بأن النتائج مهمة لكن يجب علينا أن ندرك بأننا في مرحلة بناء، وهذه المنافسة مصدر لاكتساب اللاعبين الخبرة". وأضاف لورينت قائلاً : "يجب علينا النظر للأمام وأن نركز على المباريات القادمة، ولا نندم على القرار الذي تم اتخاذه فلدينا فلسفة ورؤية يجب أن تستمر على نفس النهج".

من جانبه تحدث لاعب المنتخب الوطني "علي مجرشي" عن المواجهة قائلاً: "مواجهة تشكل أهمية كبيرة في طريقنا نحو المضي قدمنا، لذلك نسعى أن نكون حاضرين بتركيز عالي وباداء فني يكفل لنا تحقيق نقاط المباراة".