ناقش أمين منطقة حائل المهندس سلطان بن حامد الزايدي، سير أعمال خطة معالجة التشوه البصري ومؤشرات القياس لإنجازات الأمانة والبلديات لما تم إنجازه، والتي تهدف بدورها لمعالجة التشوه البصري في منطقة حائل، وذلك خلال الاجتماع الذي عقده الامين بقاعة الاجتماعات.     

وشدد م. الزايدي على ضرورة تكثيف أعمال الرقابة اليومية لضمان استدامة اعمال التشوه البصري، مع تحفيز لأفضل المراقبين في نهاية كل ربع سنوي على مستوى بلديات المنطقة.

كما استعرض وكيل الأمين للمشاريع المهندس محسن بن ناصر بن لبده، مؤشرات القياس الأسبوعية لغرفة عمليات معالجة التشوه البصري، والتي تضمّنت معالجة (26853,3) متر مكعب من مخلفات البناء والهدم، ومعالجة (10619) متر طولي من الكتابات المشوهة، ومعالجة وضع (1579) سيارة مهملة وتالفة، ومعالجة وضع (16652) حاوية نظافة، ودهان (220043) متر طولي من الأرصفة والخطوط الأرضية، ومعالجة وضع (1520) من حواجز الحفريات، وصيانة (122314) متر مربع من حفر الشوارع، ومعالجة (2047) من أعمدة الإنارة، ومعالجة (50281,5) متر مربع من الأرصفة المتهالكة.    

بعد ذلك وجه امين منطقة حائل المهندس سلطان بن حامد الزايدي رؤساء البلديات بمضاعفة الجهود في معالجة وازالة المشوهات البصرية والتأكد من جودة الأعمال المنفذة، مؤكداً ان تلك الجهود التي تبذلها امانة المنطقة تأتي وفق متابعة وتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز ووفق توجيهات معالي وزير الشؤون البلدية والقروية والاسكان ماجد بن عبدالله الحقيل.