هدى الفهد: مشاركتي في يوم الوطن حلم وبدايتي «هي وبس»

إقبال جماهيري كبير، مصحوب بتجهيزات ضخمة جارٍ العمل فيها على قدم وساق لأجل إنجاح الحفل الضخم والمميز الذي سيقام برعاية الهيئة العامة للترفيه، من تنظيم وإشراف روتانا للصوتيات والمرئيات وذلك احتفاء بمناسبة "اليوم الوطني السعودي 91 " حيث سيحيي الفنان القدير عبادي الجوهر حفلاً كبيراً تشاركه فيه الفنانة السعودية هدى الفهد. والذي يقام تحت شعار "هي لنا دار"، في يوم الخميس المقبل "23/سبتمبر"، وذلك عند الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية، على مسرح جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن بالرياض.

هذا وقال عبادي الجوهر: "باسمي واسم الفنانين أشكر الهيئة العامة للترفيه برئاسة معالي المستشار تركي آل الشيخ على الدعم الكبير اللامحدود الذي نجده لأجل التعبير عن محبتنا لمملكتنا الغالية في المناسبات الوطنية، كما أشكر شركة روتانا للصوتيات والمرئيات التي اعتادت على تقديم كل ما هو مميز لنا نحن فنانيها، وأتمنى في المستقبل أن نشارك بأكبر كم من الحفلات الوطنية والجماهيرية كي نلتقي بجمهور بلدي الرائع. وأعلنها أنه إذا كان هناك مطرب يستحق جائزة على المسرح، فهو الجمهور السعودي الذي يمتلك ذائقة فنية عالية ودوماً يؤازرني في كل المناسبات".

أما الفنانة السعودية هدى الفهد وفي أول تصريح لها يتزامن أيضاً مع أولى حفلاتها، فقالت: "شرف كبير لي أن أشارك في حفل بمناسبة اليوم الوطني لبلدي السعودية، فقد كان لدي حلم أن أشارك في اليوم الوطني ولو بأغنية، لكن اليوم يتحقق حلمي وبشكل مضاعف من خلال حفل أقف فيه إلى جانب الفنان الرائع عبادي الجوهر.. في نفس الليلة وعلى نفس المسرح، وهو شعور لا يوصف وإضافة لي لن أنساها". وتضيف: "سأفتتح فقرتي بأغنية وطنية .. فشكراً لروتانا التي آمنت بموهبتي ودعمتني كفنانة سعودية شابة".

وتختم هدى الفهد كلامها بالحديث عن برنامج أغانيها الذي ستقدمه في حفل اليوم الوطني 91 قائلة: "سأبدأ الحفل بأغنية وطنية جديدة عنوانها "هي بس" من كلمات الشاعر خالد المريخي، ومن ألحان مشعل العروج، وتوزيع مشاري اليتيم. كما سأقدم في الحفل عدة أغانٍ للفنانين عبد المجيد عبد الله وراشد الماجد وعبد الكريم والراحلة ذكرى.. وأتمنى أن يكون الجمهور السعودي خير سند لي وأن أنال إعجابهم.

يذكر أن الدخول إلى الحفل سيتم تحت بروتوكول محدد، إذ سيقتصر على المحصنين ويتوجب على الحضور إبراز بطاقة "توكلنا" وذلك حفاظاً على صحة وسلامة الجميع في مواجهة جائحة كورونا، كما يمكن مشاهدة الحفل منقولاً مباشرة على الهواء من خلال تطبيق "فن بوكس".

الفنانة السعودية هدى الفهد