قررت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم تغريم النصر 150 ألف ريال لقيام جماهيره برمي أكثر من 50 قارورة ماء بلقاء الاتحاد ضمن دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وقررت إلزام النصر بلعب المباراة المقبلة بدون جمهور مع تعليق القرار لـ 6 أشهر .

وجاء قرار لجنة الانضباط على النحو التالي"أولاً: ثبوت مخالفة جمهور نادي النصر للمادة (52-2) من لائحة الانضباط والأخلاق.

ثانياً: إلزام نادي النصر بدفع غرامة مالية قدرها (150,000 ) مائة وخمسون ألف ريال لحساب الاتحاد السعودي لكرة القدم.

ثالثاً: إلزام نادي النصر بلعب مباراته المقبلة على أرضه دون حضور الجمهور.

رابعاً: تعليق العقوبة الواردة في الفقرة "ثالثاً" لمدة (6) أشهر بداية من تاريخ الإخطار بهذا القرار.

خامساً: يلغى تعليق العقوبة الوارد في البند "رابعاً" في حال ارتكاب جمهور نادي النصر لأي سوء سلوك مخالف للمادة (52) من لائحة الانضباط والأخلاق، وتصبح العقوبة نافذة".

وأعلنت لجنة الانضباط عن معاقبة نادي النصر وتغريمه 10 آلاف ريال بعد تأخر لاعبي الفريق بالنزول لأرضية الملعب في مباراة الاتحاد .

وأعلنت لجنة الانضباط والأخلاق في اتحاد القدم عن معاقبة نادي الاتحاد وتغريمه بـ65 ألف ريال بعد قيام جماهيره برمي 15 علبة مياه في مباراة النصر مع التحذير بتشديد العقوبة في حال تكرارها.

وغرمت لجنة الانضباط والأخلاق في اتحاد القدم 'خالد المغيربي' المشرف العام لفريق الهلال بـ20 ألف ريال لدخوله غرفة الملابس بعد نهاية مباراة الاتفاق دون تسجيل اسمه في الكشوفات الرسمية.

وأعلنت لجنة الانضباط والأخلاق عن تغريم 'تركي المشعان ' المشرف العام لفريق أبها بـ20 ألف ريال لدخوله غرفة الملابس عن طريق مضمار الملعب قبل نهاية الشوط الأول في مباراة الحزم .

وغرمت لجنة الانضباط والأخلاق في اتحاد القدم نادي الحزم بـ10 آلاف ريال لحصول ستة من لاعبي الفريق على بطاقات صفراء في مباراة أبها.

كما أعلنت لجنة الانضباط عن تغريم 'جيليرمي' لاعب فريق الفيصلي بـ10 آلاف ريال مع الإيقاف التلقائي لمباراة بعد حصوله على بطاقة حمراء في مباراة الفيحاء وقيامه باللعب العنيف تجاه لاعب الفريق المنافس.