أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق حصة تدريبية استرجاعية بعد المناورة الرئيسة التي انتهت بكسب الفريق الأحمر نظيره الأخضر بنتيجة 0/1، يأتي ذلك ضمن البرنامج الإعدادي في المعسكر الذي يقيمه فارس الدهناء بمدينة بمدينة باد تاتزمانسدورف في النمسا والذي يستمر حتى 3 أغسطس تحضيراً للموسم الرياضي الجديد.

واشتمل التدريب الصباحي على محاضرة في الإعداد الذهني والتي قدمها المحاضر الدولي نبيل طه دكتور علم النفس الرياضي، ثم أدى الفريق من خلال 3 مجموعات تدريباً استرجاعياً في مسبح المعسكر مع المعد البدني ضياء عمارة، في حين خضع السداسي الجزائري رايس مبولحي والمغربي وليد أزارو والتونسي نعيم سليتي وحامد الغامدي وسعد السلولي وسعد الموسى وحسن السليس لتمارين تقوية العضلات في صالة اللياقة البدنية مع المعد البدني الكابتن نورالدين رجب.

إلى ذلك أقام المدرب الوطني خالد العطوي محاضرة فنية ناقش خلالها الأمور الفنية للمباريات الودية السابقة والتدريبات اليومية.

وفي سياق متصل أقام رئيس مجلس إدارة نادي الاتفاق المهندس خالد الدبل مأدبة غداء خاصة احتفاء ببعثة فارس الدهناء، شهد اللقاء حضور نجم الاتفاق السابق محمد المغلوث.