أعلنت إدارة نادي الباطن إنهاء إجراءات التوقيع الرسمية مع لاعب نادي الوحدة حسين العيسى في صفقة إعارة لتمثيل السماوي لمدة موسم رياضي واحد.

وأبدى العيسى سعادته الغامرة بتوقيعه لنادي الباطن حيث قال: "أنا سعيد بانضمامي لنادي الباطن، وأقدم شكري الجزيل لإدارة النادي على الثقة الكبيرة التي منحتها لي، وبإذن الله أقدم موسماً يرضي الإدارة والجمهور البطناوي".

ويبلغ العيسى من العمر 20 سنة حيث إنه من مواليد 29 ديسمبر سنة 2000، وكانت بدايته في عالم كرة القدم مع نادي العدالة الواقع في بلدة الحليلة التابعة لمحافظة الأحساء في سن التاسعة ليتدرج مع الفريق وصلًا إلى المشاركة بشكل أساسي مع الفريق الأول، قبل أن ينتقل في يوم 26 من شهر 9 السنة الماضية لنادي الوحدة بعقد يمتد لـ5 مواسم.

ويعتبر العيسى من الأسماء البارزة على مستوى اللاعبين الصاعدين حيث سبق له وأن لعب مع المنتخب الأولمبي في بطولة آسيا الماضية كأول مشاركة رسمية له، كما أنه اختير لتمثيل منتخب درجة الشباب قبل أن يستبعد من قبل المدرب خالد العطوي في المعسكر الذي سبق مشاركة الأخضر الشاب في نهائيات كأس آسيا 2018. وشارك العيسى مع فريق الوحدة في 26 مباراة 15 منها بشكل أساسي وبمجموع 53 دقيقة استطاع من خلالها تسجيل هدفين وصناعة 5 أهداف للفريق الوحداوي.