بعد أن نشر صورتهما التي أثارت الجدل والتساؤلات بين الجمهور، عرض الفنان فؤاد عبدالواحد مقطعاً من أحدث أغنياته المصوّرة بعنوان «غن»، والتي شاركته بها الممثلة شيلاء سبت، من ألحان الموسيقار د. طلال، وكلمات فهد عافت، ومن إخراج ياسر الياسري، وذلك عبر قناة روتانا على موقع اليوتيوب.

وأبدت شيلاء سبت سعادتها بمشاركة فؤاد عبدالواحد في الكليب الجديد، وقالت عبر جميع حساباتها في مواقع وسائل التواصل الاجتماعي، قائلة: «بصراحة ما توقعت اللي صار مع صورتي مع الأخ والصديق الفنان فؤاد عبدالواحد، حتى ما لحقت أرد!، لكن أبشركم جمعني معاه كليب روعة لأغنية «غن» ألحان الموسيقار طلال، وإخراج ياسر الياسري»، وأضافت «فؤاد مثل أخوي، عطوني رأيكم فينا بالكليب.. حلوين؟».

ومن جهته نشر فؤاد عبدالواحد مقطعاً مصوراً من أغنيته عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي وعلق قائلاً: «يا جماعة، شيلاء سبت أخت وصديقة اجتمعت أنا وياها في أغنيتي المصورة الجديدة «غن» ألحان الموسيقار طلال، وكلمات فهد عافت، وتوزيع زيد نديم، ومكس وماستر جاسم محمد، وإخراج ياسر الياسري، تفاعلكم مع الصورة دليل محبتكم واهتمامكم.. كل التقدير والحب لكم، وانتظر رأيكم بالكليب على قناة روتانا باليوتيوب».

هذا وكان المخرج ياسر الياسري قد صوّر العمل على مدار يومي عمل في عدد من المناطق والمواقع في مدينة دبي، ومنها المنطقة السياحية «حتا»، ضمن أعلى وأضخم إمكانات التصوير.

وكان فؤاد قد أصدر أغنية «غن» من ألحان الموسيقار طلال في الميني ألبوم الجديد «حلم ولا علم»، وهي الأغنية الثالثة التي يصورها من الألبوم بعد أغنية «حلم ولا علم» من إخراج ياسر الياسري أيضاً، وأغنية «ارحم مشاعرنا» من إخراج بسام الترك.

من كواليس تصوير أغنية «غن»