استقبل رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الأول الركن فياض بن حامد الرويلي، أمس، رئيس هيئة الأركان بقوة دفاع مملكة البحرين الفريق الركن ذياب بن صقر النعيمي والوفد المرافق له، وذلك في قاعدة الملك سلمان الجوية بالقطاع الأوسط.

وفور وصوله تم التوجه إلى مقر رئاسة هيئة الأركان العامة، حيث جرى خلال الاستقبال تبادل عدد من وجهات النظر في الجانب العسكري، وبحث عدد من الأمور ذات الاهتمام المشترك، والتأكيد على متانة العلاقات الأخوية وسبل تطويرها بما يحقق المصالح المشتركة بين القوات المسلحة في البلدين الشقيقين.

بعد ذلك قام رئيس هيئة الأركان بقوة دفاع مملكة البحرين بزيارة قيادة القوات المشتركة، وكان في استقباله نائب رئيس هيئة الأركان العامة قائد القوات المشتركة المكلف الفريق الركن مطلق بن سالم الأزيمع، وجرى خلال ذلك الاطلاع على سير العمليات الجارية التي تقودها قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن وبحث سبل دعمها وتعزيزها لضمان أمن واستقرار المنطقة.

وزار قيادة القوات الجوية الملكية السعودية، وكان في استقباله سمو قائد القوات الجوية الفريق الركن تركي بن بندر بن عبدالعزيز، وجرى خلال الزيارة تبادل عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

حضر الاستقبال والزيارات كبار ضباط القوات المسلحة من الجانبين.