تستعد الفنانة العالمية لاروسي لإطلاق الريمكس الجديد للأغنية بالتعاون مع الفنان اللبناني العالمي غي مانوكيان ومن المقرر إصدار الريمكس صباح «30/ من يوليو» الجاري.

لاروسي علّقت على تعاونها مع مانوكيان قائلة: «عندما تعرفنا أنا وغي على بعضنا البعض بشكل أفضل من الناحية الموسيقية، علمنا أننا سنتعاون سوياً يوماً ما، وكانت مسألة وقت فقط، وكان غي واثقاً جداً من قدرته على إنتاج عمل فريد من نوعه وقد تحدثنا كثيراً عن ديناميات الأغنية العربية وكيفية خلق حالة خاصة للمشروع».

من جهته، صرّح الفنان اللبناني العالمي غي مانوكيان، تعليقاً على هذا العمل، فقال: تعرّفت في دبي على هذه الفنانة المميزة والمليئة بالطاقة والروح الجميلة، وما أن سمعت الأغنية، حتى قلت لها أراها بشكل آخر ومختلف، مع روح شرقية أكثر. ومن اللحظة الأولى عرفت الشكل العام الذي سأعمل عليه، لتحويل هذه الأغنية الجميلة، إلى حالة متميّزة وخاصة بالتلوين الموسيقي لها. وقد كنت سعيداً جداً بهذا التعاون، الذي سيفتح لنا آفاقاً أخرى لأعمال جديدة مستقبلاً وبأنواع أخرى من الموسيقى والغناء. لاروسي فنانة جميلة الروح، وتوحي بالتفاؤل وهو ما يبثّ الطاقة الإيجابية بمن يعرفها أو يسمع أغانيها. وأنا استطعت أن أقدّم لها الأجمل بالشكل الأنسب. أتمنى أن يحبها جمهورها الكبير، سواء في العالم الأوروبي والأميركي حيث هي معروفة، والعالم العربي الذي بدأت تكوّن فيه جمهورها ومحبيها.

معروف أن غي مانوكيان هو واحد من أشهر الموسيقيين اللبنانيين، ويتميّز بتنويعه الموسيقي في الحفلات الضخمة التي يقدّم فيها موسيقاه وموسيقى لغيره، لكن بروحه وتوزيعه المتفرّد. ولاروسي، هي مغنّية عالمية تقيم في الولايات المتحدة الأميركية منذ فترة، وحققت هناك نجاحاً كبيراً. وبدأت منذ فترة تقترب من عالم الغناء بالعربية، وهي تتعلّم اللغة منذ مدة، كما بدأت بتقديم بعض الأغاني «الأميركوعربية». وصوّرت أغنيتها التي أعادت توزيعها الموسيقي مع مانوكيان، في دبي بإدارة المخرج عادل سرحان. وحققت الأغنية أكثر من مليون مشاهدة على «يوتيوب»، وستصوّر معه قريباً فيديو كليب آخر في بيروت.

لاروسي اثناء تصوير الفيديو كليب في دبي