أنهت إدارة نادي الطائي إجراءات انتقال الظهير الأيسر إبراهيم الزبيدي -32 سنة- قائد نادي التعاون سابقاً، وذلك لتمثيل الفريق الأول خلال منافسات الموسم المقبل.

وقالت إدارة النادي: «بناءً على العلاقة المتينة التي تربط الناديين الشقيقين الطائي والتعاون، فقد تم إنهاء التعاقد مع اللاعب إبراهيم الزبيدي، ليكون ضمن كوكبة فارس الشمال لهذا الموسم، وذلك بعد تنازل الأشقاء بنادي التعاون عن بند تفعيل تمديد عقد اللاعب تلبيةً لرغبة نادي الطائي وتقديراً للاعب الخلوق، ليتجسد التعامل الراقي في هذه الصفقة بين رجال الناديين، وتقديراً للاعب».

من جانب آخر، أبرمت إدارة نادي الطائي عقد رعاية مع إحدى الشركات لمدة موسم كروي واحد تكون فيها راعياً على نصف كتف قمصان الفريق الأول خلال المباريات الرسمية في موسم 2021-2022.

إلى ذلك، وصلت بعثة نادي ‫الطائي‬ إلى ‫الإسماعيلية‬ في مصر، لاستكمال المعسكر الذي يستمر لمدة (12) يومًا، وسيشتمل على حصص لياقية وتدريبات فنية وخوض ثلاث مباريات ودية، ولم يرافق الطاقم التونسي الفريق إلى مصر الذي يمثله الجهاز الفني والطبي بقيادة مدرب الفريق محمد الكوكي، بسبب عدم حصولهم على تأشيرات دخول مصر، حيث عادوا إلى مطار الملك خالد في الرياض من أجل الحصول على تأشيرات الدخول والتحاق بأفراد البعثة.