تغلب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق على نظيره فريق روغاشكا سلاتينا السلوفيني، وذلك في المباراة الودية الثانية ضمن إطار برنامج المعسكر الإعدادي الذي يقيمه فارس الدهناء في النمسا بمدينة باد تاتزمانسدورف تحضيراً للموسم الرياضي الجديد 2021 / 2022. سجل هدفي الاتفاق لاعب الوسط أحمد الغامدي في الدقيقة 61 وريان البلوشي بالدقيقة 86.

وكان المدرب الوطني خالد العطوي قد دخل بتشكيلة مكونة من عبدالله البحري في حراسة المرمى وسعد خيري وسعد الموسى وعلي فؤاد وفهد غازي وكارول ميتس وفيصل الغامدي وأحمد الغامدي وسعد السلولي وريان البلوشي وهزاع الهزاع.

وتمكن فارس الدهناء من فرض سيطرته الميدانية ولكن دون أن يهز الشباك لينتهي الشوط الأول من دون أهداف. وفي الشوط الثاني أجرى العطوي عدة تغييرات بإشراك الحارس عبدالله الصالح والبرازيلي إليريك دي سوزا وفهد خالد مكان كل من الحارس عبدالله البحري وسعد السلولي وهزاع الهزاع، ونجح أحمد الغامدي في افتتاح التسجيل بعد عرضية ناجحة في الدقيقة 61، وقبل نهاية المباراة تمكن ريان البلوشي من تعزيز تقدم فارس الدهناء بهدف ثان عبر رأسية رائعة أنهى من خلالها اللقاء بفوز الاتفاق في ثاني ودياته بمعسكر النمسا.

وكان العطوي قد فرض حصة تدريبية للمجموعة الأولى صباح الاثنين والتي تركزت على الجانب الفني، وفي سياق متصل وصل السويدي روبن كوايسون إلى معسكر الاتفاق في النمسا حيث خضع إلى راحة على أن ينتظم في التدريبات يوم الثلاثاء.