تسلم صاحب السمو الملكي الأمير د. فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، التقرير السنوي (57) لصندوق التنمية الزراعية بالمنطقة للعام المالي 1441 - 1442هـ.

وقد جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بالإمارة أمس، مدير عام فرع الصندوق بالمنطقة م. صالح بن أحمد الأحمد، الذي قدم لسموه شرحاً مفصلاً عن محتوى التقرير الذي يبين حجم القروض الزراعية وقروض النخيل وقروض مربي الماشية وعدد المشاريع التي تم تمويلها عبر الصندوق في منطقة القصيم.

ونوّه أمير القصيم خلال اللقاء بدعم حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- للتنمية الزراعية المستدامة والحرص على تنويع القاعدة الاقتصادية للوطن، مشيدًا بجهود العاملين بالصندوق وإنجازاتهم.

من جانبه، قدّم مدير فرع صندوق التنمية الزراعية بالقصيم، شكره للأمير فيصل بن مشعل بن سعود، على ما يحظى به صندوق التنمية الزراعية من دعم ومؤازرة من أجل تحقيق الأهداف المأمولة.

من جهة أخرى، استقبل أمير منطقة القصيم بمكتبه بالإمارة، العميد ماجد بن هزاع الفغم بمناسبة تعيينه مديراً لجوازات منطقة القصيم.

وهنأ سموه الفغم على هذه الثقة الكريمة بتعيينه مديراً لجوازات منطقة القصيم، متمنياً له التوفيق في هذا القطاع، مؤكداً على خدمة المواطنين والمقيمين في المنطقة.

من جانبه، أعرب الفغم عن شكره وتقديره لسمو أمير القصيم على توجيهاته السديدة التي ستسهم في تقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين، وتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة أعزها الله.

أمير القصيم مستقبلاً العميد الفغم