اطلع صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك على تقرير مفصل عن سير العمل في مراكز اللقاحات في مدينة تبوك ومحافظات المنطقة.

كما اطلع سموه على تقرير مفصل عن تقديم اللقاح لمنتسبي التعليم بالمنطقة من الكوادر التعليمية والإدارية والإشرافية والطلبة في الفئات العمرية من 12 إلى 18 عاماً في مراكز اللقاحات.

جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بالإمارة أمس مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة د. غرم الله بن عبدالله الغامدي والذي قدم لسموه كذلك تقريرا عن إحصائيات الجولات التي نفذت من خلال تطبيق الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية.

وقد نوه سموه خلال اللقاء بدعم حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- للقطاع الصحي والرعاية الشاملة خلال جائحة كورونا لجميع المواطنين والمقيمين، مشيداً سموه بجهود وزير الصحة والقائمين على المديرية العامة للشؤون الصحية بالمنطقة، ومؤكداً سموه بأهمية التقيد والالتزام بالاجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية.

من جانبه، ثمن د. الغامدي الدعم الذي تحظى به القطاعات الصحية في المنطقة من سموه، والحث المستمر على الوصول بالخدمات الطبية إلى أعلى المستويات.