أحيا المطرب السوري الكبير جورج وسوف حفله الأول في المملكة ضمن حفلات صيف جدة التي تقام في Jeddah Super Dome. بدعم من الهيئة العامة للترفيه، وفق التزام تام بالإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا.

النجم السوري حيا جمهوره الذين كانوا في انتظار إطلالته الأولى في المملكة، حيث كان من بين الحضور السفير والقنصل الفرنسي في المملكة وعدد من المثقفين والموسيقيين ، وعبر عن سعادته بالوقوف أمام الجمهور الذي يراه لأول مرة مشيرا إلى امتنانه للاستقبال الحافل من الجمهور، كما شكر رئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ على اللفتة الكريمة وتمنى أن تتكرر دائما، موجّهاً معايدة الى جميع الحضور بمناسبة عيد الأضحى.

لم يكن حفل جورج حفلاً عادياً بل كان أشبه بالأسطوري، حيث كانت أعداد الحشود خيالية فاقت كل التوقعات، حضرت للاستمتاع بأغانيه الطربية حتى ساعات الفجر الأولى.

بدورها واصلت حفلات صيف جدة تنفيذ مبادرة دعم المواهب السعودية الشابة، بتوجيه من معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، وذلك عبر إعطاء فرصة للفنانين والفنانات السعوديين الشباب لافتتاح حفلات موسم الصيف بوصلات غنائية، في إطار إظهار المواهب السعودية ودعمها.