رأس صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف، الاثنين، الاجتماع المرئي الأول للمحافظين بالمنطقة للعام الحالي 1442-1443 هـ، بحضور وكلاء الإمارة والمحافظين.

واطلع سموه على محاور الاجتماع لكل محافظة التي شملت أهم احتياجاتها ومتطلبات أفرع الوزارات المختلفة التي تسهم في سرعة إنجاز المهام على أكمل وجه لتحقيق أهداف رؤية المملكة 2030.

ووجه الأمير فيصل بن نواف بدراسة ما جاء في محضر الاجتماع وتنفيذ المتطلبات في كل ما من شأنه خدمة أبناء الوطن والمقيمين على أراضيها، والرفع لسموه بما تم بشكل دوري. من ناحية أخرى، استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف، ‏الاثنين، أمين المنطقة م. عاطف الشرعان، يرافقه وكيل الأمين للتعمير والمشروعات م. محمد البراهيم، ومدير العلاقات العامة والإعلام عمر الحموان، وعدد من مزارعي الزيتون ‏الفائزين بجائزة سموه لأفضل إنتاج زيت زيتون والزيتون المكبوس في مهرجان زيتون الجوف الدولي. واستمع سموه خلال اللقاء من أمين المنطقة لشرح عن مراحل استقبال وفرز وفحص منتجات المزارعين الذين نافسوا على الظفر بأحد مراكز الجائزة البالغة قيمتها 500 ألف ريال، مؤكداً أن الجائزة أحدثت تنافسًا كبيرًا لدى مزارعي الزيتون ورفع جودة المنتج.

بعد ذلك سلم سمو أمير منطقة الجوف قيمة الجائزة لأصحاب المراكز الخمسة الأولى لكل مسار: جائزة أفضل إنتاج من زيت الزيتون وهم: (المركز الأول عبيدالله الشراري، والثاني غالب الشراري، والثالث فليح الشراري، والرابع عويضه الفهيقي، والخامس إبراهيم الحمد).

فيما فاز بجائزة أفضل إنتاج زيتون مكبوس وهم: (المركز الأول ظاهر الشراري، والثاني مرزوق الخنجر، والثالث محمد الخنجر، والرابع إبراهيم الحمد، والخامس حمود الرويلي).

وثمّن الفائزون بالجائزة الدعم والتشجيع الذي يجده مزارعو الزيتون بالمنطقة من سموه للتنافس على جودة المنتج.

وفي شأن آخر، استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف اليوم، رئيس مجلس إدارة نادي الجوف لذوي الإعاقة عبدالله بن مصلح المريح وأعضاء المجلس وعددًا من لاعبي الفريق الذين حصلوا على المركز الأول والثاني في بطولة المملكة لرفع الأثقال لإعاقة الشلل الدماغي التي أقيمت بالمدينة المنورة.

واستمع سموه لشرح من المريح عن النادي وأنشطته والبطولات التي حققها خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى المشاركات المجتمعية وما يقدمه للأعضاء ولاعبي الفرق.

وأثنى الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز على ما تقدمه فئة ذوي الإعاقة من مهارات وإبداع في بعض المجالات، في ظل الدعم الذي تقدمه حكومتنا الرشيدة -أيدها الله- لذوي الإعاقة.