رأس معالي رئيس جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الدكتور أحمد بن سالم العامري، الاجتماع الثاني للجنة العليا لمؤتمر تمكين المرأة ودورها التنموي في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله- .

وبين معالي رئيس الجامعة أن المؤتمر يهدف إلى إبراز الدور الريادي لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله- في مجال تمكين المرأة السعودية وتعزيز دورها التنموي ومشاركتها الكاملة والفاعلة في المجتمع وفي تحقيق أهداف رؤية السعودية 2030م، من خلال الدراسات العلمية والممارسات التطبيقية.

وأشاد معاليه بالمراحل التنفيذية و التحضيرية لإنجاز أعمال المؤتمر وبالتفاعل المتميز والنوعي والإقبال على المشاركة في المؤتمر من خلال البحوث والأوراق العلمية المقدمة من مختلف القطاعات الأكاديمية والمؤسسات الوطنية والخيرية، مؤكداً أن الجامعة تفخر بتنظيم المؤتمر الذي يحظى بمشاركة عدد من القيادات النسائية الوطنية البارزة في مختلف القطاعات والأنشطة التنموية والحيوية.

ودشن معاليه الشعار والهوية البصرية للمؤتمر التي صممتها مجموعة من طالبات قسم الجرافيكس والوسائط المتعددة في كلية الإعلام والاتصال بإشراف اللجنة الإعلامية للمؤتمر.