يا بيت بعد أمّي ترانا حزينين

النور غاب .. وحل بعده ظلاما

يا وجد حالي كيف حنّا وحيدين؟

يا غالية فقدك جروحٍ .. وآلاما

دموع فقدك قطّعت لي الشرايين

أعيش في حزنٍ ثقيل الجساما

أنتي معي دايم على العسر واللين

ويحل طيفك مسك.. برد.. وسلاما

وفي كل ركن البيت يا قرّة العين

أسمع صدى صوتٍ وزين الكلاما

والخاتم المنقوش باسم العزيزين

باقي معي ضمن الوصايا العظاما

قمت أتذكر .. يوم حنّا سِعدين

كنتي فرح عمري وفخر ووساما

واليوم فاقد لي كنوزاً ثمنيين

اللي مثل حالي ترى ما يلاما

قلبي تلظَّى فاح فوح البراكين

ويوم الوداع .. وبين ربعٍ كراما

ولحظة يديني تلامس القبر والطين

يا أغلا بشر أودّعك في الختاما