تبدأ يوم غدٍ بروفات الحفل الكبير للفنانة القديرة نجوى كرم والفنان القدير ماجد المهندس، ذلك لإحياء حفلهما الغنائي مساء يوم الجمعة المقبل، ضمن الفعاليات التي تدعمها وتشرف عليها الهيئة العامة للترفيه بالمملكة.

وأعلنت شركة روتانا أول من أمس، عن بدء بيع تذاكر الحفلة، عبر موقع تذكرة الإلكتروني، مع اشتراط دخول "المحصنين" وإبراز تطبيق "توكلنا" عند دخول الحفل في فندق الفورسيزون تمام الساعة العاشرة مساء.

هذا وافتتح موسم حفلات الرياض، بعد توقف الحفلات إثر جائحة كورونا، الفنان الكويتي القدير نبيل شعيل والنجمة السورية أصالة نصري مساء الخميس الماضي، تبعها يوم الجمعة الفنان الكبير محمد عبده.

وقد أعلنت الهيئة العامة للترفيه عن عودة الفعاليات الترفيهية، ذلك وفقاً لشروط وبروتوكولات صحية معتمدة من هيئة الصحة العامة (وقاية)، للوقاية من فيروس كورونا، واشترطت الهيئة "التحصين" لدخول تلك الفعاليات الترفيهية عبر تطبيق "توكلنا"، واقتصار نسبة الحضور على (40%)، مضيفة أن بيع التذاكر إلكترونياً لجميع الفعاليات، وشملت تلك البروتوكولات أربعة محاور رئيسية هي: البيئة والوقاية والتباعد، الإبلاغ والمراقبة، والتوعية، والتنفيذ.