أعرب صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت، عن التهنئة لأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجراها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع.

كما عبر صاحب السمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح ولي عهد دولة الكويت، وسمو الشيخ صباح خالد الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء بدولة الكويت، في برقيتين عن تهنئتهما لخادم الحرمين الشريفين بنجاح العملية الجراحية التي أجراها سمو ولي العهد، سائلين المولى تعالى أن يديم عليهما موفور الصحة والعافية.

كما أعرب سمو أمير دولة الكويت، عن التهنئة لأخيه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجراها سموه.

وسأل سمو أمير دولة الكويت، في برقية تهنئة بعثها لسمو ولي العهد، المولى تعالى أن يديم على سموه موفور الصحة والعافية.

كما عبر سمو ولي عهد دولة الكويت وسمو الشيخ صباح خالد الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء بدولة الكويت في برقيتين عن تهنئتهما لسمو ولي العهد، بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجراها سموه، مبتهلين إلى الباري جل وعلا أن يديم على سموه وافر الصحة والعافية.

وقدم باتريك سيمونيه سفير الاتحاد الأوروبي لدى المملكة العربية السعودية

التهنئة لسمو ولي العهد بمناسبة خروجه من المستشفى.

وأعربت الأوساط الرسمية والشعبية عن التهنئة لمقام خادم الحرمين وسمو ولي العهد-حفظهما الله-، مؤكدين أن شفاء ولي العهد الأمير محمد بن سلمان - رعاه الله - وخروجه من المستشفى فرحة لامست كل القلوب وصافحت كل الأكف الضارعة بالشكر لله عز وجل على امتداد الوطن والعالم، فهو القائد الفذ والملهم الذي أدرك قيمة ما يملك الوطن من ثروة بشرية ومكانة عالمية وقوة اقتصادية، وقاد برؤيته الوطن نحو المستقبل، القائد الذي هزم الفساد والإرهاب وقوض المشروعات الأيديولوجية الخطرة، وجدّد التشريعات ليكفل الحقوق.