أكد رئيس مجلس إدارة نادي الشباب خالد البلطان اليوم السبت أن المدرب بيدرو كايشينا لم يكن مناسباً لتدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب.

وقال البلطان في بث عبر المركز الإعلامي بنادي الشباب "كايشينا استلم جزء من حقوقه وتبقى جزء من مستحقاته مجدول مسبقاُ بين الطرفين، وأنا لا أتدخل في تشكيلة الفريق وأحد أسباب إقالة كايشينا إصراره على اللعب بديوب".

وعن تجديد عقد عبدالله الحمدان قال خالد البلطان "الحمدان سجل هدفا واحدا في 13 جولة، وتلقى 3 إنذارات، أي أكثر من عدد أهدافه في الدوري، وفي النهاية يطلب مبلغا ماليا كبيرا... قدمنا لعبدالله الحمدان عرضا يقدر بنحو 5 ملايين ريال سنويا، لكنه طالب بالحصول على 10 ملايين عن طريق والده ووكيله".

وأضاف خالد البلطان " المهاجم ماكيتي ديوب سيتم الاستغناء عنه خلال اليومين القادمين والعمل جاري على موضوع مُهاجم الفريق الأول"، "جمهورنا الحالي لايثق في أحد.. وتطور أحمد شراحيلي جاء بسبب تواجد إيغور بجواره".

وعن تعاقد الأهلي مع مدافع الشباب السابق الجزائري جمال بن العمري قال البلطان " خروج جمال بلعمري من الفريق مكسب كبير للنادي.. وبلعمري لن يستطيع اللعب بالمملكة إلا بموافقتنا، وأبلغت عبدالإله مؤمنة بأنه يجب على الأهلي أن يدفع مبلغاً كبيراً لصالح نادي الشباب في حال أراد التعاقد مع اللاعب الجزائري جمال بن العمري، والشباب لم يخسر بخروج جمال بلعمري بل حقق الفريق العديد من المكاسب، وغرفة الملابس أصبحت صحية الأمر الذي يضع الفريق على سكة البطولات".