استهل فريق الفيحاء أولى مواجهات الجولة السادسة من دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى للمحترفين أمس (الثلاثاء) بالفوز على ضيفه الجبلين بنتيجة 2-صفر، تناوب على التسجيل إبراهيم الحربي وطلال مجرشي، ليرفع رصيده إلى النقطة 15 متساوياً مع المتصدر الحزم، في المقابل تجمد رصيد الجبلين عند 13 نقطة.

‏‎وفي المدينة منح أحد فريق الطائي أولى نقاطه في الدوري بعد تعادلهما 1-1، سجل لأحد محمد فؤاد وللطائي الجزائري محمد طياببه، أحد رفع رصيده إلى تسع نقاط.

وفي الخرج تعادل الشعلة والثقبة صفر - صفر، ليصل الشعلة للنقطة الخامسة، فيما نال الثقبة نقطته الثانية.

وعلى ملعب نادي الفتح في الأحساء، واصل هجر نغمة الانتصار بفوزه على الجيل 1-صفر، ليقفز هجر للمركز الخامس برصيد 11 نقطة وتجمد رصيد الجيل عند نقاطه الثماني.

وعلى ملعبه في سيهات خسر الخليج أمام ضيفه الدرعية بهدف سجله التونسي محمد العويشي من ركلة جزاء، ليصل الدرعية للنقطة الـ11 فيما تجمد الخليج على نقاطه السبع.

وعلى ملعب نادي الصفا بصفوى سجل الساحل فوزه الثاني بالمسابقة أمام ضيفه الجريح النجوم 1-صفر سجله مهاجمه البرازيلي باتريك كارفالهو، ليتقدم الضيف الجديد للمركز السابع بعشر نقاط، فيما بقي النجوم بالمركز قبل الأخير بنقطة وحيدة.

وتتواصل منافسات الجولة السادسة من دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى عصر ومساء اليوم (الأربعاء) بأربع مواجهات قوية، تجمع بين النهضة بالحزم والكوكب بالعدالة ويذهب عرعر لملاقاة نجران، ويستضيف البكيرية نظيره جدة.

النهضة - الحزم

يشهد ملعب مدينة الأمير محمد بن فهد بالدمام، أقوى مواجهات الجولة، إذ يحل الحزم ضيفاً ثقيلاً على النهضة، وتقام المواجهة عند الساعة 5:25 مساءً، يطمح النهضة صاحب أعلى رصيد تعادلات وفوز وحيد جعله بالمركز الـ11، بالفوز والتحرك نحو مركز أفضل ويدرك جيداً أن المهمة لن تكون سهلة أمام المتصدر الحزم صاحب العلامة الكاملة من النقاط برصيد 15 نقطة، الذي يسعى إلى مواصلة حصد النقاط وتوسيع الفارق مع بقية المنافسين.

البكيرية - جدة

على ملعبه في البكيرية، تدور مواجهة قوية بين البكيرية وضيفه جدة ، فالمستضيف يسعى للتعويض، بعد أن ظهر بمستوى متواضع في الجولات الخمسة الأخيرة، إذ فشل في تحقيق الفوز مقابل ثلاث خسائر وتعادلين فيما يعد جدة أفضل حالاً من مضيفه فهو يملك خمس نقاط من فوز وتعادلين وخسارتين، لذا تبرز أهمية النقاط الثلاث من جانب الطرفين.

عرعر - نجران

على ملعب مدينة الأمير عبدالله عبدالعزيز بن مساعد الرياضية بعرعر، يواجه الضيف الجديد عرعر نظيره نجران الذي يملك ثمان نقاط في سابع الترتيب الطامح في التقدم للمراكز الأمامية، فيما يحاول عرعر جاهداً حصد أول النقاط، بعد أن فشل في ذلك طيلة الجولات السابقة، وبقي خال الوفاض في المركز ما قبل الاخير.

الكوكب – العدالة

على ملعب نادي الشعلة في الخرج، يلاقي الكوكب ضيفه العدالة، الكوكب يملك ثماني نقاط في المركز التاسع يدخل اللقاء بطموح أكبر للفوز والتقدم في سلم الترتيب، فيما يأمل العدالة صاحب المركز الثالث بـ13 نقطة في تحقيق نتيجة إيجابية، تساهم في مسيرته المميزة والتقدم لوصافة الترتيب.