أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر كافة تحضيراته الفنية واستعداداته تأهباً لمواجهة الغريم التقليدي الهلال مساء اليوم الاثنين بالرياض ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقرر المدير الفني روي فيتوريا استبعاد عدد من اللاعبين بسبب الإصابة يأتي في مقدمتهم عبدالفتاح عسيري وسامي النجعي ومختار علي بالإضافة إلى المدافع عبدالله مادو وذلك بسبب ظرف وفاة والده، وتركز التدريب الختامي على الجوانب الترفيهية بشكل كبير وذلك بهدف عدم تعرض أي لاعب لإصابة مفاجئة.

فيما كشفت مصادر "دنيا الرياضة" جاهزية جميع اللاعبين لمواجهة اليوم بمن فيهم البرازيلي مايكون والذي دخل في معسكر الفريق بعد نهاية المباراة، ولم يتحدد بعد مشاركته في مباراة الليلة على رغم استمراره في التدريبات في سكنه الخاص.

وحظي التدريب بمتابعة إدارية من قبل رئيس النادي الدكتور صفوان السويكت والمشرف على الفريق عبدالرحمن الحلافي ومدير الكرة عايض القحطاني.

وكشفت مصادر "دنيا الرياضة" أن المدرب البرتغالي فيتوريا أخفى معالم التشكيلة التي سيدخل فيها مواجهة الليلة وهو إجراء دأب عليه فيتوريا في المباريات الأخيرة بهدف وضع الثقة في جميع اللاعبين ليكونوا في جاهزية فنية ومعنوية تامة.