واصل فريق الهلال تدريباته استعدادا لمواجهة النصر في الجولة الخامسة من الدوري، وتنوعت التدريبات بين فنية وتكتيكية اختتمت بمناورة على جزء من مساحة الملعب وشهدت التدريبات متابعة رئيس النادي الأستاذ فهد بن نافل، وشارك اللاعب عبدالله عطيف في المناورة التدريبية بعد تأكد جاهزيته، إذ من المقرر دخوله قائمة الفريق في مواجهة النصر المقبلة.

على صعيد آخر أجرى حارس الفريق نواف الغامدي عملية جراحية في رسغ اليد، تكللت بالنجاح ومن المقرر خضوعه لبرنامج تأهيلي يمتد لثلاثة أسابيع مقبلة تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي.

من جهة أخرى وقعت إدارة نادي الهلال عقداً مع لاعب الكاراتيه الدولي وبطل العالم طارق حامدي لتمثيل فريق الهلال الأول للكاراتيه، حيث وقع العقد مع اللاعب الرئيس التنفيذي للنادي المهندس عبدالله الجربوع بحضور المدير التنفيذي للألعاب المختلفة عبدالإله المقرن، وكان حامدي حقق الميدالية الذهبية في بطولة العالم عامي 2013، 2015.

من جانبه دشن الرئيس التنفيذي المهندس عبدالله الجربوع برنامج الملف الطبي الإلكتروني الخاص بلاعبي النادي، بعد أن أتمت الإدارة الطبية والأداء الرياضي تنفيذه بهدف رصد وتحليل وتوثيق إصابات اللاعبين وفق أحدث تقنيات إدارة المعلومات الطبية.