عاد برنامج «طارق شو» على قناة روتانا خليجية في الموسم الثالث من جديد، والذي يقدمه الفنان طارق الحربي، حيث ينتمي البرنامج لفئة الحوارات الشبابية، يطرح من خلاله عدّة موضوعات بأسلوب كوميدي مع عدد من المشاهير في ميادين مختلفة وكذلك إلقاء الضوء على المواهب السعودية الشابة وتقديم الفرص الفضائية لإبراز إمكانياتها.

وبين طارق الحربي مقدم البرنامج: نحنُ في الموسم الثالث من «طارق شو»، نقدم جرعة إضافية من التسلية والأوقات الطيبة وعددا من التحديات والمواجهات والألعاب، في خلطة فنية نحرص من خلالها على أن يحظى معها المشاهدون بساعة من الترفيه المتنوع.

وعن عودة البرنامج بموسم جديد، قال الحربي: «الموسم الثالث هو استمرارية لما قدّمناه خلال الموسمين الأولين، وأنا سعيد بمحبة الجمهور ومتابعته الكبيرة للبرنامج. إذ حققنا في ما يقارب الـ «100» حلقة خلال الموسمين السابقين أكثر من «230» مليون مشاهدة على يوتيوب ومليار و»200» مليون عبر سناب شات، إضافة إلى المشاهدة المباشرة من خلال شاشة روتانا خليجية.» مؤكدا أنهم مستمرون في هذا الموسم على اكتشاف المواهب الصاعدة في المملكة في أي مجال إبداعي، فهو جزء لا يتجزاء من البرنامج، كما سنواصل أيضاً استضافة الفنانين والإعلاميين بجانب المشاهير في عالم السوشيال ميديا». يذكر أن برنامج «طارق شو» يعرض عبر روتانا خليجية مساء كل يوم أحد من الساعة «11» ليلاً.