أعلن صندوق التنمية العقارية أن خدماته الإلكترونية متاحة للمواطنين المستفيدين خلال إجازة عيد الفطر المبارك عبر البوابة www.redf.gov.sa، حرصاً منه على استفادة المواطنين من 30 خدمة مساندة تمكنهم من الحصول على "القرض المدعوم" بكل يسر وسهولة.

وقال المتحدث الرسمي للصندوق حمود العصيمي، "إن الخدمات الإلكترونية متاحة خلال إجازة عيد الفطر، للمستفيدين الراغبين في إنهاء بعض الاجراءات أو الاستفسار عن التمويل العقاري المدعوم، تمهيداً لإكمال عقده التمويلي المدعوم مع الجهات التمويلية المعتمدة بعد إجازة عيد الفطر المبارك".

وأضاف أن من بين الخدمات المتاحة عبر الموقع الإلكتروني للصندوق، خدمة المستشار العقاري التي تقدم 5 توصيات تمويلية، وكذلك الاستعلام الشامل، تحديث البيانات الشخصية، طلب صرف دفعة، مؤكداً على البنية التقنية للخدمات الإلكترونية للصندوق العقاري التي بدورها أسهمت في رفع جودة وتحسين كفاءة العمل. وأفاد أن من الخدمات الأخرى، إصدار الفواتير والسداد، إخلاء طرف، حجز المواعيد، الحصول على صورة الصك، تحديث البيانات الشخصية، تحديث الآيبان، تحديث بيانات المقترض لدى سمه، الاستعلام عن طلب إعفاء متوفى، الكفالة، وخطابات التعريف، وغيرها من الخدمات التي تسهم في تمكين المواطن من الحصول على "القرض المدعوم".