محمد بن سلمان كما يحب ويحلو له هذا.. صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ال سعود محمد العزم ولي العهد السعودي.. حفيد المؤسس الأول سلطان نجد وملك الحجاز وملحقاتها وملك المملكة العربية السعودية.. وحفيد الإمام.. ونجل الملك سلمان بن عبدالعزيز سلمان الحزم.. وابناخي ملوك السعودية والأمراء اعماماً وإخوة.. هذا النجل والحفيد مهندس الرؤية ومخرجاتها الانسان والمكان بثلاثيتها التنمية الاقتصادية والصناعية والمعرفية.. ودعم القطاع السياحي الأمثل.

ذكرى البيعة لسموه في ليلة من ليالي رمضان المبارك العشر الأواخر.. بازغة خير وفجر جديد في مفهومه ونتائجه.. من اجل يوم أفضل من أمسه وغداً واعدا مشرقا أفضل مما قبله.. من اجل قبلة المسلمين.. ان ذكرى البيعة لسمو ولي للعهد شمس شارقة بنور الحق والعدل.. ومحاربة أهل الفساد والمنكر.. واثبات الإنصاف والاستقامة في مسيرة التنمية نحو العالم الأول.. وكوكبة التقنية والمعرفة.. واستنباتها في ارض الوطن.. من اجل أن تؤتي أكلها في ظل قيادة والده خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان.. اطال الله في عمره ومتعه بالعافية.

محمد العزم مرهب سلاطين السياسة.. وزعماء الدول.. مجحر فلاسفة الكلام وطوائف الفرق ومذاهب النحل.. نجدد لسموه البيعة بالوفاء والولاء والسمع والطاعة بالمنشط والمكره.. حفظ الله ملكنا راعي المسيرة سلمان بن عبدالعزيز.. عين الحضارة النضاخة ومعين التنمية المستمر.. وولي العهد الامين.. والأسرة المالكة الكريمة.. ذكرى غالية على الشعب .. وعلى قلب كل مواطن سعودي.. هذه المناسبة وذكراها من حسن الطالع وسعده.. نسال الله الذي لا يسال سواه.. ان يوفق سموه ويرزقه بطانة خير.. مفاتيحاً للخير مغاليقاً للشر.. داله لطريق السواء وسبيل الرشاد والصواب.. دل المولى سموه للبر.. وجعله للبر دليلاً وموفقاً.

  • محافظ رنية