رفع رئيس هيئة تقويم التعليم والتدريب د. حسام بن عبدالوهاب زمان أسمى آيات التهاني إلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بمناسبة الذكرى الثالثة لمبايعته ولياً للعهد.

وبيّن د. حسام أنّ هذه المناسبة التي يحتفي بها أبناء المملكة تُعزّز فينا جميعاً روح الولاء والانتماء لقيادتنا الرشيدة، وتجعلنا ننظر بعين الفخر والاعتزاز لما تحقق للوطن من إنجازات، جاء في طليعتها إطلاق رؤية المملكة 2030، وما تحمله من تطلّعات طموحة لمستقبل المملكة، وما تعتمد عليه من فكر اقتصادي جديد قائم على تعظيم موارد المملكة المتعددة، وأهمها الثروة البشرية، ليصبح الاقتصاد الوطني أكثر تنوّعاً وقوّة واستدامة.

وأكد أن حكمة ولي العهد صاحب السموّ الملكي الأمير محمّد بن سلمان على المستوى العالمي؛ انطلقت لتحقق مكانة تستحقها المملكة دولياً في جميع المجالات فعزّز دورها، لترسيخ قيم الأمن والسلام والاستقرار الاقتصادي العالمي.

وأشاد رئيس هيئة تقويم التعليم والتدريب بما اتخذته المملكة من إجراءات غير مسبوقة جراء جائحة كورونا "كوفيد 19"، خاصة في مجال التعليم الذي يحظى بأهمية قصوى من لدنّ ولي العهد، وحرصه الدائم على توفير كافةّ مقوّمات النجاح والتطوير، لما للتعليم من دورٍ أساسيّ في مسيرة التنمية، واهتمام غير عادي بتعظيم الثروة البشرية المتمثلة في المواطن السعودي الذي يعد مستقبل المملكة الواعد.