رفع أمين منطقة القصيم المهندس محمد بن مبارك المجلي أسمى آيات التهاني لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان - حفظهما الله - بمناسبة الذكرى السنوية الثالثة لتولي سمو ولي العهد.

وأكد م. المجلي أن هذه الذكرى الغالية تدعونا إلى استعراض ما تحقق خلال الأعوام الماضية من إنجازات ونجاحات والتي كانت بفضل الله ثم بفضل توجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين لتحقيق طموحات الشعب السعودي الكريم والارتقاء بالوطن نحو خدمات أفضل وأرقى في كافة المجالات الخدمية، ومن ضمنها القطاع البلدي الذي يحظى بدعم غير محدود من القيادة الحكمية - أيدها الله - لتنفيذ حزمة من المشروعات الكبرى لتدعيم وتطوير البنى التحتية وتنفيذ المشروعات التنموية بشكل متوازن على خارطة المملكة، كما أن هذه المناسبة تقودنا إلى طموحات لا حدود لها على مختلف الأصعدة في ظل رؤية المملكة الطموحة 2030.

وأشار م. المجلي أن ما تشهده بلادنا من تعامل مثالي ونموذجي مع الأحداث والمستجدات ومن ضمنها جائحة كورونا يأتي انعكاسا للقيادة الحكيمة والمتفاعلة، والبناء التراكمي والتكاملي السليم للقطاعات الحكومية التي وضعت سلامة المواطن والمقيم بأولوية قصوى بتوفير كافة متطلبات المرحلة، وباتت بفضل الله ثم توجيهات ومتابعة القيادة الحكيمة أنموذجا متفردا على الصعيد الدولي ومحط أنظار العالم.

وفق الله خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، لما فيه خير الوطن والمواطن، وحفظ الله بلادنا وأدام أمنها وعزها واستقرارها.