شدد مساعد المدرب الوطني لفريق الاتفاق الأول لكرة القدم أحمد المالكي على أن فريقه سيخوض مواجهة الأهلي بهدف الفوز، مشيراً أنهم يدركون صعوبة المواجهة والتي ستكون بضيافة ثالث الدوري إلا أن النواخذة تعاهدوا على الظفر بالنقاط الثلاث. 

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده المالكي في قاعة المؤتمرات بالنادي للحديث عن مواجهة الاتفاق مع مضيفه الأهلي مساء اليوم.

وقال المالكي في بداية حديثه: "عاقدون العزم على العودة من مكة المكرمة بنتيجة إيجابية، ولاشك أن الأهلي فريق مميز وفريق منافس هذا بالنسبة لهم، أما بالنسبة لنا لدينا طموح كبير في الجولات القادمة من الدوري لكي نستمر بالنتائج الإيجابية".  فيما قال السنغالي سليمان دوكارا مهاجم الاتفاق "سنخوض المباراة بأسلوبنا وفرض شخصيتنا، بالتأكيد نحن عاقدون العزم للظفر بالنقاط الثلاث ومواصلة تحقيق النتائج الإيجابية". وفي سياق آخر عقد رئيس لجنة الحكام الرئيسة فرناندو تريساكو بنادي الاتفاق اجتماع مع الأجهزة الفنية والإدارية ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق وبحضور إداري لجنة الحكام عصام القحطاني ومشرف وحدة التحكيم أحمد البحراني، حيث ناقش تريساكو خلاله عن أوضاع التحكيم إلى جانب شرح كامل حول حكم الفيديو المساعد VAR يأتي ذلك ضمن سلسلة زيارات الأندية المشاركة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.