وقعت إدارة نادي الشباب برئاسة خالد البلطان عقداً مع المهاجم السنغالي ماخيتي ديوب لمدة موسم ونصف ليمثل الشباب في مركز رأس الحربة الصريح.

ديوب "31 عاما" بدايته الاحترافية الخارجية كانت في الملاعب السعودية حين حضر مهاجماً لفريق الوطني في العام 2009م، قبل أن ينتقل خلال فترة وجيزة إلى النجمة اللبناني ومن ثم عاد إلى الخليج ولكن هذه المرة في نادي الظفرة الإماراتي الذي مثله لمدة خمسة مواسم بدأها في العام 2012م، سجل خلال المواسم الخمسة التي ارتدى فيها شعار الظفرة 95 هدفاً.

انتقل بعدها ديوب إلى شباب الأهلي دبي في العام 2017 لكن الإصابة حرمته من إكمال مشواره الناجح في الدوري الإماراتي لينتقل إلى الدوري الصيني ويمثل فريق رينهي الصيني لمدة موسمين قبل أن ينجح الشباب في التوقيع معه لمدة موسم ونصف.

الجدير ذكره، أن ديوب سبق أن لعب تحت إشراف مدرب الشباب الإسباني لويس غارسيا عندما كانا في فريق رينهي الصيني الموسم قبل الماضي.

وتجاوز ماخيتي الفحوصات الطبية أمس قبل التوقيع مع الشباب، إذ حضر وكان برفقة المدرب طوال أمس، وسيشارك ديوب في تدريبات فريقه الشباب اليوم "الجمعة" استعدادا لمواجهة الحزم الدورية الأسبوع المقبل.