نظمت بلدية مركز العمار بمنطقة القصيم احتفالاً بساحة البلدية بالمركز بمناسبة الذكرى الـ89 ليومنا الوطني بمشاركة عدد من الجهات الحكومية.

وألقى رئيس مركز العمار عبدالمحسن بن محمد بن جبرين كلمة رفع خلالها التهنئة لقيادة وطننا الغالي باسمه ونيابة عن أهالي المركز، مشيداً بمآثر وبطولات الملك الموحد وجهوده في توحيد المملكة العربية السعودية، والنهضة التي شهدتها البلاد منذ التوحيد بفضل الله ثم بفضل جهود أبنائه من بعده.

من جهته، رفع رئيس بلدية مركز العمار المهندس نايف بن عبيد الله المخلفي التهاني للقيادة الرشيدة مهنئاً أمير منطقة القصيم وسمو نائبه بهذه المناسبة، منوهاً بما قُدم من دعم للمشروعات التنموية والخدمية، وتوفير سبل رفاهية وراحة المواطن، مبيناً أن بلدية مركز العمار شاركت بالاحتفاء باليوم الوطني، وتفاعلت مع يوم الوطن بالعديد من البرامج التفاعلية بمشاركة المواطنين والمواطنات وطلاب وطالبات المدارس في مركز العمار والقرى التابعة، وقد تضمن برنامج الحفل العديد من البرامج وأوبريتاً وطنياً والعرضة السعودية، ومجموعة برامج نسائية، وبرنامجاً لطالبات المدارس بالمتنزه العام. وشهد حضوراً كثيفاً من مختلف شرائح أهالي المركز.

رئيس المركز ورئيس البلدية خلال الحفل