بمناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية، قامت شركة القدية للاستثمار (QIC)، التي تقود عملية تطوير مشروع القدية، الوجهة المتكاملة للترفيه والرياضة والفنون في المملكة، بالتعاون مع روتانا لإعادة تسجيل أغنية "يا طويق" وإطلاق الفيديو الخاص للأغنية وذلك احتفالاً باليوم الوطني الـ"89".

حيث أدى الفنان عايض يوسف أغنية "يا طويق"، للمرة الأولى، بحضرة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان -حفظهما الله-، وذلك خلال حفل الافتتاح ووضع حجر الأساس لمشروع القدية.

وقد كتب كلمات أغنية "القدية" الأمير الشاعر بدر بن عبدالمحسن، ولحنها الملحن العالمي ويليام روس، وقدمتها مؤسسة بدر بن عبد المحسن الحضارية، التي تهدف لدعم المبادرات الثقافية التي تركز على الفنون الإبداعية. وتم اختيار الفنان عايض يوسف احتفاء بالمواهب السعودية وتنوعها.

وفي إطار تعليقه على الحدث، قال مايكل رينينجر، الرئيس التنفيذي لشركة القدية للاستثمار: "تتمثل أهداف القدية في منح المواهب السعودية فرصًا جديدة وتوفير المرافق والبرامج لهم لتمكينهم من العمل على تحقيق أحلامهم. ولا يوجد مناسبة أكثر أهمية من اليوم الوطني السعودي للاحتفاء بهذه المهمة التي نتشرف بها. نتمنى لعايض كل النجاح ونشكر الأمير بدر بن عبدالمحسن على هذه الأغنية الإبداعية الثمينة".

بينما أعرب الفنان عايض يوسف عن سعادته في العمل مع القدية، مؤكدا:" أن أغنية "يا طويق" لها مكانة كبيرة في قلبي، فهي التي منحتني فرصة الغناء، للمرة الأولى، أمام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد. وأتطلع شوقاً لرؤية مشروع القدية يتحقق ويقدم الدعم للفنانين الشباب. ويسرني أن أقدم أطيب التهاني لقيادة المملكة الرشيدة بمناسبة اليوم الوطني."