أستقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان، بمكتبه بالإمارة اليوم، قائد قوة جازان اللواء الركن محمد بن علي العمري، ومدير مستشفى القوات المسلحة بجازان اللواء الدكتور احمد بن حسين الحامظي وعددا من ضباط القوات المسلحة والذين قدّموا لسموه التهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك، وبادل سموه الجميع التهنئة بهذه المناسبة، سائلا الله تعالى أن يعيدها على الجميع بالصحة والعافية واليُمن والبركات.

ورحّب سموه، في بداية الاستقبال، باللواء العمري، متمنياً لهم التوفيق في القيام بمهامهم عملهم، ولجميع زملائه منسوبي القوة. ونوّه سمو أمير جازان بجهود القوات المسلحة بالمنطقة ومستشفى القوات المسلحة وما تحظى به من اهتمام من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظهما الله -.

وأعرب سمو الأمير محمد بن ناصر، عن خالص تقديره لرجال القوات المسلحة والأمن بمختلف القطاعات العسكرية والأمنية، وأهمية الأعمال المناطة بقوة جازان في حماية أمن الوطن والحد الجنوبي، مما يتطلب مضاعفة الجهود من كافة الجهات الأمنية والخدمية لتقديم كل ما فيه خير الوطن والمواطن .

من جهته أعرب اللواء العمري عن سعادته بلقاء سمو أمير المنطقة، وما استمعو إليه من توجيهات، منوهين بالمعنويات العالية للجنود المرابطين بالحد الجنوبي ، سائلين الله عز وجل أن يمدهم بعونه وتوفيقه لخدمة الدين ثم الملك والمواطن وان يديم على وطننا نعمة الأمن والأمان.

كما قلد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان في مكتبه بديوان الإمارة اليوم، مدير شرطة منطقة جازان العميد عبدالله بن مسفر الزهيري رتبته الجديدة "لواء" عقب صدور الأمر السامي الكريم بذلك.

وتمنى سموه ، للواء الزهيري المزيد من التوفيق والسداد لخدمة الدين والوطن، حاثاً سموه الجميع على بذل المزيد من الجهد والتفاني في أداء العمل.

من جهته عبر مدير الشرطة اللواء عبدالله الزهيري، عن خالص شكره للقيادة الرشيدة -حفظهم الله- ، ولسمو وزير الداخلية وسمو أمير منطقة جازان وسمو نائبه على هذه الثقة، سائلاً المولى عز وجل أن يعينه على خدمة دينه ووطنه.

أمير جازان يقلد مدير شرطة المنطقة رتبته الجديدة