استبعد المدير الفني للمنتخب السعودي خوان أنطونيو بيتزي لاعب الوسط سالم الدوسري والمدافع سلطان الغنام من القائمة المغادرة إلى الأردن لعدم جاهزيتهما، على أن يستكملا البرنامج العلاجي الخاص بهما في أنديتهما، حيث استلم بيتزي تقريرا طبيا من الجهاز الطبي المرافق للبعثة بحاجتهما لمواصلة العلاج والدخول ببرنامج تأهيلي يستغرق وقتا، لا يسمح لهما بإكمال معسكر الاخضر الحالي.

وعلى صعيد متصل غادرت بعثة المنتخب مساء أمس (الأحد) في تمام الساعة العاشرة مساءً عبر مطار الملك فهد بالدمام إلى العاصمة الأردنية عمّان لاستكمال المرحلة الثالثة من البرنامج الإعدادي، وذلك عقب الحصة التدريبية الأخيرة التي أجراها منتخبنا عصر أمس على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة.

وسيجري الأخضر اليوم الاثنين حصة تدريبية على ملعب اللقاء الودي الذي سيجمعه بالمنتخب الأردني غدا الثلاثاء على ملعب أستاد الملك عبدالله بعمان.

وشهد مران المنتخب الوطني الاخير بمعسكر المنطقة الشرقية عودة لاعب الوسط محمد كنو بعد تماثله للشفاء من الإصابة الخفيفة التي لحقت به وحرمته من المشاركة في لقاء المنتخب اليمني الودي الماضي، وشارك كنو مع بقية زملائه داخل المستطيل الاخضر، بالتدريبات اللياقية والفنية التي أجراها بيتزي عصر أمس لجميع لاعبي المنتخب. من جانب آخر غاب لاعبو الأخضر عن الحديث لوسائل الإعلام المتواجدة لتغطية التدريب، وعلل الجهاز الإعلامي للمنتخب هذا الغياب لعدم وجود الوقت الكافي لإجراء اللقاءات قبل المران، ونظراً لضيق الوقت بعد تعديل وقت التمرين الى فترة العصر.