عقد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - في قصره بالرياض أمس الأربعاء، جلسة مباحثات رسمية مع دولة رئيس مجلس الوزراء بجمهورية بلغاريا بويكو بوريسوف. وجرى خلال الجلسة، استعراض آفاق التعاون الثنائي بين المملكة وبلغاريا في مختلف المجالات.

وشهد خادم الحرمين - حفظه الله - ورئيس مجلس الوزراء بجمهورية بلغاريا توقيع اتفاقيتين بين حكومتي المملكة العربية السعودية وجمهورية بلغاريا. فقد تم توقيع اتفاقية للتعاون في المجال الزراعي والثروة السمكية والحيوانية، واتفاقية لتجنب الازدواج الضريبي في شأن الضرائب على الدخل ولمنع التهرب الضريبي.

من جهة أخرى استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - في قصره بالرياض مساء امس دولة رئيسة وزراء بريطانيا تيريزا ماي. وقد عقد خادم الحرمين الشريفين، ودولة رئيسة وزراء بريطانيا جلسة مباحثات بحضور صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز. وجرى خلال جلسة المباحثات استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها، بالإضافة إلى بحث مستجدات الأحداث في المنطقة.

خادم الحرمين يستعرض العلاقات الثنائية مع رئيسة وزراء بريطانيا