قدم الشاعر الغنائي أحمد علوي عملاً جديداً تعاون فيه مع النجم رابح صقر في ألبومه الذي طرحه مؤخراً "رابح ٢٠١٧"، وجاء العمل بعنوان "أنا تعبان" من ألحان ياسر بوعلي وتوزيع عصام الشرايطي. وقال علوي: إنه سعيد بهذا التعاون الذي يجمعه بزميله رابح صقر بعد تعاونين سابقين وجدا أصداء مميزة، وأضاف أن أغنية "أنا تعبان" حملت صبغة وجدانية في تفاصيلها "وقد تعامل معها ياسر بوعلي بفكر عصري متميز وصاغها لحنياً بشكل لافت".

وأثنى علوي على أداء رابح للأغنية "حيث أداها باحترافية عالية تمثل إحساسه وخبرته الكبيرة، كما أن الأغنية وجدت أصداء متميزة لدى جمهور رابح صقر ضمن باقة أعمال ألبومه الجديد الذي يحتفي به الجمهور حالياً وبأعماله المتميزة للغاية". وأشار علوي إلى أنه قدم سابقاً مع رابح أغنية "حلوين" من ألحان الراحل صالح الشهري عام ٢٠٠٥، وكذلك أغنية "قالوا الشمس أغربت" من ألحان ياسر بوعلي التي قدمت إهداءً لنادي النصر حين حصل على دوري جميل قبل عامين.

يذكر أن الشاعر أحمد علوي قدم مؤخراً مجموعة من التعاونات الناجحة مع نخبة من نجوم الأغنية، مثل أغنية "الدم يحن يا كويت" مع الفنان راشد الماجد والفنانة نوال، وأغنية "أحب الليل" مع الفنان فهد الكبيسي في ألبومه الجديد، كما قدم أغنية "قدام قدام" مع الفنان عبدالمجيد عبدالله إهداء للمنتخب السعودي، كما تعاون مع وليد الشامي في أغنيتين من ألبومه الأخير وهما أغنية "أخباره" وأغنية "العب عليه".

image 0

رابح صقر