أعلنت قيادة لتحالف العربي لنصرة الشرعية اليمنية اليوم الجمعة تعرض طائرة مقاتلة أردنية لخلل فني أدى لسقوطها داخل الأراضي السعودية نتيجة خلل فني ونجاة قائدها.
لاحول ولاقوة إلاباالله إنالله وإنا إليه لراجعون..أحيي أبطال الأردن النشامى وأحيي الطيار الحربي وأقول له الحمدلله على السلامة وتقوم بالعافية يابطل...هذا أمرالله والخلل والعيب يحدث في الطائرات والمحركات والأجهزة والآلات والسيارات والإليكترونيا ..المهم تقوم بالصحة والعافية ومانبي فاجعة الكساسبة تتكرر.
تحية لأبطال الاردن .... نشامى العرب الدفاع عن الحق في اليمن اصل العروبة ضد الفرس وأذنابهم الذين يهدفون للفتن في كل البلاد العربية شرف عظيم ولهم الأجر عند الله. نحيا بعز وشرف أو نموت شهداء دون الدين والاوطاان العربية الإسلامية. الطيار بطل اكيد وندعو له بالسلامة دايما والعودة لساحة المعركة
1
ابو محمد
2017-02-25 17:59:56الحمد لله
2
موانىء الذكريات
2017-02-25 03:22:04لاحول ولاقوة إلاباالله إنالله وإنا إليه لراجعون..أحيي أبطال الأردن النشامى وأحيي الطيار الحربي وأقول له الحمدلله على السلامة وتقوم بالعافية يابطل...هذا أمرالله والخلل والعيب يحدث في الطائرات والمحركات والأجهزة والآلات والسيارات والإليكترونيا ..المهم تقوم بالصحة والعافية ومانبي فاجعة الكساسبة تتكرر.
3
عبدالرزاق بن إبراهيم بن ناصر السفري
2017-02-25 02:29:25الحمد لله على سلامةالصقر الأردني
4
ابو سعد
2017-02-24 21:51:55تحية لأبطال الاردن .... نشامى العرب الدفاع عن الحق في اليمن اصل العروبة ضد الفرس وأذنابهم الذين يهدفون للفتن في كل البلاد العربية شرف عظيم ولهم الأجر عند الله. نحيا بعز وشرف أو نموت شهداء دون الدين والاوطاان العربية الإسلامية. الطيار بطل اكيد وندعو له بالسلامة دايما والعودة لساحة المعركة
5
أردني
2017-02-24 21:23:35الأردن و السعوديه قلب واحد
6
Layz
2017-02-24 18:46:32الحمد لله على سلامته و الله يقومه بقوة و صحة و سلامة