نقل محافظ محايل محمد بن سعود المتحمي، تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده الأمين، وولي ولي العهد - حفظهم الله، وأمير منطقة عسير لأسرة وذوي شهيد الواجب الجندي محمد بن مفرح المنجحي الذي استشهد على الحد الجنوبي مدافعاً عن دينه ووطنه.

وأكد المتحمي خلال تأديته واجب العزاء أن ما تقوم به مختلف القطاعات العسكرية من واجب ديني ووطني وبطولي كبير في الدفاع عن أرض هذه البلاد المباركة أرض الحرمين الشريفين هو مصدر فخر واعتزاز لجميع أبناء الوطن.

وعبر والد الشهيد مفرح علي المنجحي وذوو الشهيد من جهتهم عن شكرهم وتقديرهم للقيادة الرشيدة على الاهتمام الدائم بأبنائها في كل مكان مؤكدين أنهم جميعا فداء للدين وتراب هذا الوطن الغالي.

وكان أهالي مركز قنا بمحايل عسير قد شيعوا جثمان شهيد الواجب بالقوات البرية محمد مفرح علي المنجحي الذي استشهد مدافعاً عن دينه ووطنه إثر مواجهات مع مليشيات الحوثي والمخلوع صالح على الحدود السعودية اليمنية بمنطقة نجران .وكان في مقدمة مشيعي جثمان الشهيد شيخ قبيلة المنجحة الشيخ عامر بن يحيى العربي وعددٌ من نواب وأعيان قبيلة المنجحة تشاركهم جموعٌ غفيرة من مختلف المراكز والقرى التابعة لمحافظة محايل عسير .

image 0

image 1