اجتمع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع في مكتبه بالرياض أمس مع نائب رئيس الوزراء وزير الزراعة بجمهورية كازاخستان اسكار ميرذا خميتوف.
وجرى خلال الاجتماع استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل دعمها وتعزيزها خاصة في المجالات الاقتصادية.
حضر الاجتماع معالي وزير التجارة والاستثمار الدكتور ماجد القصبي ومعالي وزير البيئة والمياه والزراعة المهندس عبدالرحمن الفضلي وسفير كازاخستان بالمملكة باخيت باتيرشايف .


1
ابو محمد
2016-10-12 10:28:14دعوة من القلب الى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع حفظه الله . أسأل الله لك التوفيق والسداد وان يعينك الله الى فعل كل ما فيه تقدم الوطن ... اللهم آمييييييييييييين ..............