بعد مشاركتها في ملتقى ومعرض جدة العمراني الدولي الذي اقيم في مدينة جدة في الفترة من 16 وحتى 21 ابريل 2006م تعود مجموعة بنيان الدولية للاستثمار لتتواجد في فعالية اخرى لا تقل أهمية عن سابقتها وهي معرض الرياض التاسع للعقارات والتطوير العمراني الذي تحتضنه مدينة الرياض إلى 12 من مايو الجاري الذي يقدم فرصاً مثالية لشركات التطوير العقاري والوكلاء العقاريين والمستثمرين والأفراد الراغبين بشراء عقارات من أجل التفاعل وتبادل المعلومات حول مشاريع مجموعة بنيان الحالية وكذلك التعرف عن كثب على المشاريع التي تخطط الشركة لاطلاقها في المستقبل القريب.

وفي تعليق عن المشاركة قال المهندس عبدالله عطاطرة، رئيس مجلس مجموعة بنيان الدولية للاستثمار: «افتتاح معرض الرياض التاسع للعقارات والتطوير العمراني الباب للمتخصصين في صناعة العقارات لتبادل الآراء والخبرات والحلول التي من شأنها المساهمة في تطوير العقارات، لذلك نتطلع دائماً لنكون في مقدمة الشركات التي تشارك في هذه الفعالية الكبيرة».

واضاف: «كما نرى ان اختيار العاصمة السعودية الرياض لاستضافة مثل هذه الفعاليات كان اختياراً موفقاً يعكس الرؤية الاقتصادية الحكيمة التي تتمتع بها القيادة السعودية وما تقدمه من دعم كبير لمسيرة التطور في المملكة التي تتميز بموقع استراتيجي يجعلها مقصداً لمختلف الانشطة الاقتصادية العالمية. ولعل ظهور عدد كبير من شركات التطوير العقاري في المملكة خلال فترة قصيرة من الزمن ما هو الا دليل على أهمية وقوة السوق السعودي بالاضافة إلى قدرته على استقطاب مزيد من الشركات الاستثمارية والعقارية».

ومن المشاريع الرئيسة التي ستستقطب الزوار إلى جناح مجموعة بنيان الدولية للاستثمار مشروع سمارت تاوز الذي تصل قيمته الاستثمارية إلى 500 مليون ريال، وستحتضنه واحة دبي للسيلكون التي تمتد على مساحة 7,2 ملايين متر مربع، وستكون سمارت تاورز أول الابراج التي سيتم تسليمها ضمن منطقة الابراج المرتفعة في واحة دبي للسيلكون، مما سيمكن القاطنين في البرج السكني من التعرف عن قرب على ما يحمله المستقبل من تقنيات توفر لهم أفضل درجات الراحة. ويتألف البرج السكني في سمارت تاورز من 22 طابقاً يشتمل كل منها على العديد من احدث المرافق والمزايا الحديثة من ضمنها شاشات تلفزيونية مثبتة داخل الحمامات الرئيسية والمطبخ ومتصلة بنظام استقبال بث القنوات الفضائية وخدمات الانترنت اللاسلكية وبطاقة أمنية ذكية للدخول وانتركوم بصري وسمعي ذكي، بالإضافة إلى بركة سباحة بآلية تحكم بالحرارة وناد صحي متطور وعدد من المزايا الاخرى.

جدير بالذكر أن مجموعة بنيان الدولية للاستثمار قد تمكنت من التأسيس لسمعة عالمية واقليمية مرموقة لمشاريعها العقارية الحالية وتلك التي تخطط لانشائها في المستقبل والتي ستكون من العلامات البارزة في المنطقة.

وتتضمن المشاريع التي سيتم عرضها في جناح المجموعة في معرض الرياض التاسع للعقارات والتطوير العمراني مدينة المفروشات «فيرنشر سيتي» و«مركز العقار والاستثمار العالمي» وأبراج «لاغون بلازا وبالم تاور» وبرج الروز، بالإضافة إلى برج بوابة دبي الجديدة 1 وبوابة دبي الجديدة 2 وبرج بوابة الشارقة وبرج اللولو وبرج أببكو.

وتدير مجموعة بنيان الدولية للاستثمار أعمالها حالياً من خلال شبكة من المكاتب في دبي وأبوظبي وسلطنة عمان وقطر والرياض ولبنان والاردن، وتتركز انشطتها في تطوير المشاريع العقارية سواء من خلال التملك أو اتفاقيات الشراكة أو العمل كمستشارين للتطوير.