صرح مصدر مسؤول بوزارة الخارجية بأن المملكة تابعت بقلقٍ بالغٍ تطورات الأوضاع في جمهورية تركيا الشقيقة، والتي من شأنها زعزعة أمنها واستقرارها والمساس برخاء شعبها الشقيق.
وعبر المصدر عن ترحيب المملكة بعودة الأمور إلى نصابها بقيادة فخامة الرئيس رجب طيب أردوغان، وحكومته المنتخبة، وفي إطار الشرعية الدستورية، وفق إرادة الشعب التركي، واختتم المصدر تصريحه بالتعبير عن حرص المملكة على أمن واستقرار وازدهار جمهورية تركيا الشقيقة.


1
Eyad
2016-07-16 18:36:40نشجع ونساند الديموقراطية الإنسانية لا أردوغان وحزبه الذين هم أنفسهم يستفيدون من نظام الديموقراطية .