تذمر عدد من السياح والزوار لمحافظة تنومة من انقطاع التيار الكهربائي عن متنزه السنان المخصص للعوائل والواقع على طريق قرى الأربوعة غرب مدينة تنومة لليوم الثالث على التوالي.

ويعتبر متنزه السنان من المتنزهات الجميلة التي تم إنجازها قبل سنوات، وتم تخصيصها بالكامل للعوائل بين الطبيعة الجبلية للمكان، والصخور، والأشجار والشجيرات المتناثرة على امتداد مساحة المتنزه، اإضافة إلى ما وفرته البلدية من ألعاب للأطفال وجلسات عائلية وأرصفة لتضفي على المكان رونقا جميلا.

المواطن علي بن عبدالرحمن الشهري أكد أنه تواصل مع بلدية تنومة، وبدورها أبلغت الكهرباء أكثر من مرة ولكن دون تجاوب، مؤكداً أن المسؤولية في إعادة تيار الكهرباء للمتنزه تعود لشركة الكهرباء، الذي لا نعرف سبب تباطئها في ذلك، رغم أهمية ذلك خصوصاً من يرغب من العائلات في البقاء في المتنزه في الليل.

من جانبه، أوضح مدير الخدمات في بلدية محافظة تنومة أحمد الأحمري، أنهم تواصلوا مع شركة الكهرباء منذ وصول البلاغ بانقطاع التيار الكهربائي هناك أكثر من مرة دون تجاوب حتى الآن من الشركة مع الأسف، مضيفاً أن الانقطاع يشمل متنزه السنان، وجزءا كبيرا من أعمدة الكهرباء على طريق الأربوعة السياحي، داعياً شركة الكهرباء إلى سرعة التجاوب مع البلاغات، لاسيما مع بدء تدفق المصطافين إلى المنطقة بعد بدء الإجازة الصيفية.