صرفت العيادات التخصصية السعودية من خلال الصيدلية التابعة لها في مخيم الزعتري عدد 1690 وصفة طبية، شملت على عدد من أصناف الأدوية والمستلزمات الطبية لجميع الفئات العمرية من الأشقاء اللاجئين السوريين الذين راجعوا العيادات السعودية خلال هذا الأسبوع 177.

وأوضح المدير الطبي للعيادات التخصصية السعودية د. حامد المفعلاني أن الخدمات التي تقدمها الصيدلية تتم من خلال آلية طبية منضبطة لضمان حصول كل مستفيد من الأشقاء اللاجئين السوريين على العلاج المناسب لحالته المرضية، بالإضافة إلى التركيز على أهمية تطوير الرعاية المقدمة للشقيق السوري، مبينًا أن المتطلبات الدوائية الضرورية التي يحتاجها الشقيق السوري وأفراد أسرته في بيئة اللجوء تتوفر في الصيدلية طوال العام بحيث يتم تزويد الصيدلية بالأدوية والمستلزمات الطبية بشكل دوري وفقاً للاحتياج.

بدوره، أكد المدير الإقليمي للحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سورية د. بدر بن عبدالرحمن السمحان أن الحملة السعودية ومن خلال برامجها الطبية المتنوعة تسعى جاهدة لتحقيق النجاح والتميز بشكل مستمر من خلال تقديم الخدمات الطبية الرائدة خصوصاً للأطفال وكبار السن الذين تغيرت عليهم الظروف المعيشية وانتقالهم إلى ظروف بيئية صعبة.

من جانبهم، عبر الأشقاء السوريون المستفيدون من الخدمات الطبية التي تقدمها العيادات التخصصية السعودية عن بالغ شكرهم وتقديرهم للمستوى المتقدم والعالي لهذه الخدمات الطبية المتميزة.