أصدرت جامعة الطائف بياناً صحفياً بخصوص ما ظهر من مقطع فيديو لحفل ذكر أنه لخريجي كلية الطب بنين وبنات، وذكرت الجامعة في البيان: إذا ثبت نسبة هذا التصرف لخريجي كلية الطب بالجامعة فإننا نستنكر في جامعة الطائف ما قام به بعض طلبة كلية الطب من تصرفات فردية بإقامة حفل خاص بهم بمول تجاري عام وتؤكد الجامعة بأنه ليس لها علاقة بهذا الاحتفال وقد أقيم خارج أسوار الجامعة دون علمها وهناك جهات معنية تمنح تصاريح لإقامة الاحتفالات في الأماكن العامة.
وأبانت الجامعة، أن بأنها أقامت حفل تخرج لجميع طلابها هذا العام داخل الحرم الجامعي تحت رعاية معالي محافظ محافظة الطائف بتاريخ 21 رجب 1437هـ، كما أقامت كلية الطب حفل ختامي لأنشطة الكلية وتخرج للدفعة السادسة لطلبة الطب بتاريخ 4 شعبان 1437هـ برعاية مدير الجامعة بقاعة الاحتفالات داخل الحرم الجامعي، كما أن الجامعة ستقيم حفل تخريج لطالباتها تحت رعاية صاحبة السمو الأميرة الجوهرة بنت فيصل بن تركي آل سعود حفظها الله يوم الأربعاء القادم الموافق 18شعبان 1438هـ.


1
ابن السعوديه. اكاديمي تربوي الرياض الملز
2016-05-24 00:47:07تحركوا حراس التنطع سبحان الله. اين الغلط ياحراس الجهل كيف تثقون بعلاجهم. وانتم ترمونهم بالبهتان يجب ايقافكم عند حدكم لقذفكم بناتكم بالشكوك. وما تخفي صدوركم اعظم
2
صقر الشمال
2016-05-23 18:42:32الحين المولات, المطارات, المستشفيات ما فيه اختلاط بين الرجال و النساء
ايش الناس المريضة هذي.. لو متجمعين باستراحة انا ضد ذلك اما في مول وهو مكان عام ومسوين كل هالزحمة والحريم متسترات بعباياتهم
3
yalqadi
2016-05-23 13:06:04تراهم بيشتغلون سوا بعدين!
واذا كان الكلام صحيح انه الرجال بجهه والنساء بجهه ثانيه وبحضور اولياء الامور فالسالفه ماتسوى!
4
عقلاني
2016-05-23 12:49:06وا هيئتاه , وا هيئتاه . اين اسود الهيئة عنهم ؟ اين ابطال الامه من هالتصرف؟ اين الامم المتحدة ؟ اين البي بي سي؟
اقول تراهم في مول قدام كل الناس . فالرياض يحجزون قاعات افراح و يفلون امها ومحد يجيهم .
5
زيزو
2016-05-23 12:47:39وين الاختلاط بالموضوع بالعكس هنا متسترين والرجال رسميين الله يوفقهم وينفع بهم البلاد والعباد بارك الله فيكم احتفلوا ووسعوا صدوركم وما عليكم من أحد عقبال ما تصيروا استشاريين واستشاريات على أعلى مستوى
6
سعود777
2016-05-23 11:54:14الوضع ماش يستدعي الاستنجاد بالاسطول البحري السادس عشر...
7
أحمد اللويمي
2016-05-23 11:40:49تعليق 3 ، ليس شرط أن يكون تعري لنقول هذا منكر ! فلو كانوا اهلك بين هؤلاء الرجال يحتفلون لتغير تعليقك (والله العالم). هذا الامر يدعو إلى الفساد وانتشار الفاحشة. هل هي جلسة ذكر ؟ (وحتى في جلسات الذكر يكون الرجال في الصفوف الاولى).
8
ولدعبدالعزيز
2016-05-23 11:09:46الحين يدرسون ويتوظفون في نفس المكان يعني مختلط ويوم جاء التخرج صار غلط !!!! كل حياة الاطباء مختلط
9
سعودي طفران
2016-05-23 10:46:23غدا يداومون مع بعض ويحتفلون سويا في الغرف
10
ابو طير
2016-05-23 10:42:03ياعيبووة
11
آمال
2016-05-23 10:22:30سبحان الله على الرغم من انهم خريجي كلية طب يعني على درجه عاليه من العلم لكن من داخلهم أجوف مافائدة العلم اذا كانت الأخلاق بهذا المستوى
12
ابو عبدالرحمن
2016-05-23 10:13:41للأسف من امن العقوبه اساء الادب
13
مجرد رأي
2016-05-23 10:08:27الحين هم اطباء يعني سوف يختلطون في العمل بحكم طبيعة العمل ولن يراقبهم احد الا ضمائرهم ووازعهم الديني .متى نتوقف عن هذه المهاترات .
14
ابو خالد العنزي
2016-05-23 09:56:17إن كان هؤلاء أطباء المستقبل فماذا نأمل منهم؟
15
نمر العاصمه
2016-05-23 09:53:52شاهدت الفيديو كاملاً ، احتفال في مكان عام (مول البرج) بحضور أولياء الأمور وكان الطلاب في جهة والطالبات في جهة أخرى.
أين المشكلة؟
16
فهد الدعدى
2016-05-23 08:24:00مادرى كيف شعور اولياء امور البنات وهم يشوفون صور بناتهم وهن مختلطات او بجوار الرجال وعلى المشكوف..؟؟!!
والمشكله ان هذا صار فى معقل اكثر المدن السعوديه تشدد او تفاخر او حرص على العادات واخفاء البنات او عزلهم عن مخالطة الرجال؟؟؟!!!!!!!!!!
17
صقر الشمال
2016-05-23 06:27:00مما يظهر بالصور اتضح ان الخريجين لابسين مايوه على البحر
مو كانهم لابسين عبايات وثياب
فسق عظيم قالوا
18
محمد السعيد
2016-05-23 05:11:55أعوذ بالله من غضب الله ومن الفساد العظيم
19
حسن أسعد سلمان الفيفي
2016-05-23 03:59:50ما دام الوضع بهذا الشكل يجب على محافظ الطائف معاقبة من عمل هذا الحفل