أُحبط رجال الجمارك في ميناء ضباء عملية محاولة تهريب كمية كبيرة من حبوب الكبتاجون بلغ عددها (1.077.268) حبة مخبأة ضمن إرسالية بضائع منوعة.
وتفصيلاً قال على العطوي مدير عام جمرك الميناء أنه قَدِمت للجمرك عن طريق إحدى العبّارات شاحنة محمّلة بإرسالية بضائع منوعة تحتوي على "منسوجات منوعة وأوعية حفظ أطعمة ورافع هيدروليك"، وعند قيام المراقب الجمركي بالإجراءات الجمركية المعتادة على الإرسالية عُثر على تلك الكمية من الحبوب مُخبأة بمواسير حديد داخل (30) رافع هيدروليك بطريقة فنية ومصنعية، وأضاف العطوي: أنه تم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال ذلك.


1
مازن ال عتيبي
2016-05-19 16:43:20الله يقويهم . لولا الله ثم جهودهم القويه كان شبابنا في خطر . ياليت يعطونهم حقهم من الحوافز ووووووو
2
عبد الله احمد المروتي
2016-05-19 15:52:00الله ينصر رجال الدوله في كل مكان ... وشكر لرجال الجمارك
3
إبراهيم بن درويش
2016-05-19 14:40:29مليون حبة كبتاغون ؟!!
كم عدد المدمنين في بلدنا الغالي