استكمل مجلس وزراء الصحة لدول مجلس التعاون الموقع الإلكتروني وتطبيق الجوال الأول لنخبة الأطباء على مستوى دول المجلس ومن المقرر إطلاق الموقع برعاية المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الصحة لدول مجلس التعاون، في "مركز دبي الدولي للمعارض والمؤتمرات" يوم الأحد المقبل ضمن أعمال المؤتمر العالمي الثالث لطب الأسرة، ويضم الموقع مجموعة من الأطباء الاستشاريين المتميزين من مختلف التخصصات الطبية، ويبلغ عدد أطباء المجموعة الأولى 500 طبيب وطبيبة.

وأوضح د. توفيق خوجة المدير العام للمكتب التنفيذي رئيس مجلس إدارة أطباء النخبة أن من المنظومة تكوين مصدر حقيقي وفاعل للتعريف بالمزيد حول النخبة الطبية في البلاد، وإيجاد علاقة فاعلة وحقيقية بين الأطباء المتميزين والمجتمع العام من خلال استخدام المزايا والخدمات المتطورة المتاحة للأطباء والجمهور في آن واحد، مشيراً إلى أن منظومة  أطباء النخبة تعمل حالياً على إطلاق العمل إقليمياً واستقطاب الأطباء المتميزين من باقي دول مجلس التعاون الخليجي بالشراكة مع المكتب التنفيذي ليشمل فيما بعد باقي الدول العربية ودول إقليم شرق المتوسط.

وأعرب د. خوجة عن ترحيبه بكل طبيب ممارس يرغب في الانضمام إلى المنظومة من خلال التسجيل عبر الموقع الإلكتروني وتقديم البيانات والشهادات والمستندات المؤيدة لاختصاصه حتى تتمكن اللجنة الاستشارية من دراسة الوثائق والتأكد منها ومدى استحقاق هذا الطبيب المتقدم للانضمام إلى لجنة أطباء النخبة ضمن الإجراءات التنظيمية للمنظومة ومن ثم اعتماده عضواً، وتتيح العضوية الحصول على شهادة العضوية الدائمة بما فيها جميع المزايا والخدمات المقدمة للأعضاء.