والله فخر للسعودية والسعوديين والأمة العربية والإسلامية جزا الله ولي العهد والجنود البواس عنا وعن المسلمين كل خير ودام عزك يا مملكة الإسلام والخير والجود
امس في تويتر اخو مغنية ومطربة يتكلم بلسان اشقائنا في الامارات ويشتم السعودية بكل بذاءة وقلة ادب
وبدون سبب سوى ان السعودية بنت مدرسة تعلم فيها
وحصل من خيراتها ع الاغذية والوظايف والخير
هؤلاء مندسون بكثرة للاساءة وتجيش العدواة بين دول وشعوب ضد السعودية
شكرا لك هو قصده ان الاثيوبين احدثوا شغب ولم تستطيعون ردهم
ولكن جابها باسلوب ماكر عشان ينشر رده
عموما التعليقات والافكار الحقود والمهينة للسعودية
معروفة انها من دولة مجاورة اغرقناهم بخيراتنا
ولانزال نستضيف منهم ملايين ونحارب لتحرير بلدهم
الاثيوبين الذين شاغبوا يهجدهم فزعة سعوديين
فهم اقل من ان يقابلون طوارئنا
لكن الجبناء في ذاك الوقت مثلك جالسين في صنعاء مظاهرات وسوء ادب ضد دولتنا
وفي النت تحريض وسب وقذف وجحود لدولتنا وتشجيع لشغب الافارقة
بينما اشقاينا من باكستان يصيدون الافارقة كالعصافير
ويسلمونهم للأمن
لوجا وقتهم جرعوك مر وعلقم
ابناء واخوان هؤلاء الابطال احق بوظايف وخيرات الوطن
فالواجب سعودة الاتصالات والصيدلة والتجزئة والذهب
لتكون مصدر خير وعيش كريم لابناء هذا الشعب الوفي
واباء وامهات هؤلاء الابطال احق بان يكون لهم دعم فواتير كهرب وماء وبنزين
ولايساوون بملايين الاجانب الذين لم يقدموا قطرة دم لهذا الوطن بل نخروه وافسدوه
لولا الله ثم ابطال الجيش والامن لما امن ملايين المقيميين العرب وعاشوا عندنا بامن ورخاء وتعليم لابناءهم وسيطرة منهم ع خيرات الوطن من تجارة واستثمار ع حساب الوطن والمواطن
وياتي اجنبي جاحد يقول الاجانب لخدمتكم
هزلت بل لتنعم بخيراتنا ونحن من نوفر لك الامن والتعليم والرخاء
الجندي السعودي فخر الجندية الاسلامية كيف لا وهو اشجع وافرس الجنود بشهادة كبار القيادات العسكرية العالمية
ولما لا وهو حفيد قادة الفتوحات الاسلامية والابطال والفرسان
تحية لجنودنا الابطال في الجيش والامن
الذين بهم بعد الله يحفظ امن الوطن
ويتنعم المقيم واهله بوطننا بامن ورخاء
ويتنكر ويقول السعودين كسالى
شكرا لك نحب مصر كحبنا لبلدنا ولايستغرب منك هذا الطهر والاصالة
كما لايستغرب من بعض الجنسية اللؤم والنجاسة ضد السعودية ومصر والاندساس باسماء للتحريض بين الشعبين
انهم احذية ايران في صعدة وحوليها
لو جاء وقتهم حقا رأيتهم
لكن ذاك الشغب الذي كنت وغيرك من اليمنيين محرضين عليه غضبا من قرار ترحيلكم وقرأ الجميع تعليقاتكم المؤيدة للشغب والمهيمة للسعودية لان لاينفع فيكم معروف جحدتم فضل بقاؤكم عندنا امن ووظايف وخير
كعادتكم دائما مع اعداء السعودية مهما كانوا
نعم إضرب بيد من حديد...
ولا تأخذك في الله لومة لائم...
هنا مكة هنا المدينة...
هنا بلاد التوحيد...
هنا معدن العرب...
هنا أصل العرب...
هنا أحفاد خالد وسعد...
هنا رجال تبيع نفوسها فداءاً لبلد ليس كمثله بلد...
هنا رجال دماؤهم فداء للدين والوطن...
ليس فينا خاين...
ولامنا عميل...
دائماً وأبداً لا إله إلا الله محمد رسول الله علي علم أخضر رمز الخير والعطاء وبسيفه المدافع عن الحق إستخدمت المملكة من رموز العلم السعودي إثنين وهو كلمة التوحيد رفعتها في كل بلاد العالم من خلال سفاراتها وكذلك اللون الأخضر فهي سبب خير كثير لكثير من البلدان والأن هي تستخدم صولة الحق بكل قوة للدفاع
الحمدلله على ماننعم به من عقيدة وأمن وأمان وصحة.
وحفظ الله مليكنا وولي عهد الأمين محمد بن نايف ومحمد بن سلمان.
قواتنا الخاصة اخذت ضمن افضل 10 قوات خاصة على مستوى العالم لمكافحة الارهاب والمليشيات.
حفظ الله وطننا من كل سوء آمين.
عاشت بلادي بقيادة سمو سيدي الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده سمو سيدي الأمير محمد بن نايف وولي ولي عهده سمو سيدي الأمير محمد بن سلمان...
سيروا على بركة الله وتوفيقه...
في اليمن وسوريا قواتهم الخاصة سخرت وانشئت لقمع وتنكيل شعوبهم
والعمالة والعمل تحت احذية الفرس المجوس وتسهيلات لاحتلال بلدانهم
ونحن ولله الحمد قواتنا نرى افعالهم الانسانية في الحج
ونرى بطشهم ضد اعداء الوطن
فأل سعود نعمة لشعبنا
لانقدسهم لكن لايجود مثلهم
شرعيتهم 300سنة
لم تأتي بانقلاب او فكر حزبي مستورد
ابناء واخوان هؤلاء الابطال احق بوظايف وخيرات الوطن
فالواجب سعودة الاتصالات والصيدلة والتجزئة والذهب
لتكون مصدر خير وعيش كريم لابناء هذا الشعب الوفي
واباء وامهات هؤلاء الابطال احق بان يكون لهم دعم فواتير كهرب وماء وبنزين
ولايساوون بملايين الاجانب الذين لم يقدموا قطرة دم لهذا الوطن بل نخروه وافسدوه
لولا الله ثم ابطال الجيش والامن لما امن ملايين المقيميين العرب وعاشوا عندنا بامن ورخاء وتعليم لابناءهم وسيطرة منهم ع خيرات الوطن من تجارة واستثمار ع حساب الوطن والمواطن
وياتي اجنبي جاحد يقول الاجانب لخدمتكم
هزلت بل لتنعم بخيراتنا ونحن من نوفر لك الامن والتعليم والرخاء
الجندي السعودي فخر الجندية الاسلامية كيف لا وهو اشجع وافرس الجنود بشهادة كبار القيادات العسكرية العالمية
ولما لا وهو حفيد قادة الفتوحات الاسلامية والابطال والفرسان
تحية لجنودنا الابطال في الجيش والامن
الذين بهم بعد الله يحفظ امن الوطن
ويتنعم المقيم واهله بوطننا بامن ورخاء
ويتنكر ويقول السعودين كسالى
1
محمد البواردي
2016-04-11 14:04:28الله يوفقهم وينصرهم على الظالم
2
محب للمملكه
2016-04-08 21:18:44والله فخر للسعودية والسعوديين والأمة العربية والإسلامية جزا الله ولي العهد والجنود البواس عنا وعن المسلمين كل خير ودام عزك يا مملكة الإسلام والخير والجود
3
الواقع
2016-04-08 19:17:34الصورة الاخيرة تعطي ملخص الحفل والمقال
المصور،،،
4
ابو عبد الرحمن الجزائري
2016-04-08 04:09:43الله اكبر حماة التوحيد و العقيدة حفظك الله محمد الخير و رفعك في الملا الاعلى و الله احبك في الله انت و ابوك عليه رحمة الله حياكم الله من ارض الجزائر
5
ابوعبدالرحمن تركي الغامدي
2016-04-08 01:12:27حفظك الله أبا نايف وحفظ رجالك المخلصين
6
مواطن
2016-04-07 20:37:24امس في تويتر اخو مغنية ومطربة يتكلم بلسان اشقائنا في الامارات ويشتم السعودية بكل بذاءة وقلة ادب
وبدون سبب سوى ان السعودية بنت مدرسة تعلم فيها
وحصل من خيراتها ع الاغذية والوظايف والخير
هؤلاء مندسون بكثرة للاساءة وتجيش العدواة بين دول وشعوب ضد السعودية
7
مواطن
2016-04-07 20:32:44شكرا لك هو قصده ان الاثيوبين احدثوا شغب ولم تستطيعون ردهم
ولكن جابها باسلوب ماكر عشان ينشر رده
عموما التعليقات والافكار الحقود والمهينة للسعودية
معروفة انها من دولة مجاورة اغرقناهم بخيراتنا
ولانزال نستضيف منهم ملايين ونحارب لتحرير بلدهم
8
سللم
2016-04-07 20:21:09الاثيوبين الذين شاغبوا يهجدهم فزعة سعوديين
فهم اقل من ان يقابلون طوارئنا
لكن الجبناء في ذاك الوقت مثلك جالسين في صنعاء مظاهرات وسوء ادب ضد دولتنا
وفي النت تحريض وسب وقذف وجحود لدولتنا وتشجيع لشغب الافارقة
بينما اشقاينا من باكستان يصيدون الافارقة كالعصافير
ويسلمونهم للأمن
لوجا وقتهم جرعوك مر وعلقم
9
سللم
2016-04-07 20:16:43ابناء واخوان هؤلاء الابطال احق بوظايف وخيرات الوطن
فالواجب سعودة الاتصالات والصيدلة والتجزئة والذهب
لتكون مصدر خير وعيش كريم لابناء هذا الشعب الوفي
واباء وامهات هؤلاء الابطال احق بان يكون لهم دعم فواتير كهرب وماء وبنزين
ولايساوون بملايين الاجانب الذين لم يقدموا قطرة دم لهذا الوطن بل نخروه وافسدوه
10
سللم
2016-04-07 20:16:13لولا الله ثم ابطال الجيش والامن لما امن ملايين المقيميين العرب وعاشوا عندنا بامن ورخاء وتعليم لابناءهم وسيطرة منهم ع خيرات الوطن من تجارة واستثمار ع حساب الوطن والمواطن
وياتي اجنبي جاحد يقول الاجانب لخدمتكم
هزلت بل لتنعم بخيراتنا ونحن من نوفر لك الامن والتعليم والرخاء
11
سللم
2016-04-07 20:15:40الجندي السعودي فخر الجندية الاسلامية كيف لا وهو اشجع وافرس الجنود بشهادة كبار القيادات العسكرية العالمية
ولما لا وهو حفيد قادة الفتوحات الاسلامية والابطال والفرسان
تحية لجنودنا الابطال في الجيش والامن
الذين بهم بعد الله يحفظ امن الوطن
ويتنعم المقيم واهله بوطننا بامن ورخاء
ويتنكر ويقول السعودين كسالى
12
Ssud
2016-04-07 20:05:03شكرا لك نحب مصر كحبنا لبلدنا ولايستغرب منك هذا الطهر والاصالة
كما لايستغرب من بعض الجنسية اللؤم والنجاسة ضد السعودية ومصر والاندساس باسماء للتحريض بين الشعبين
انهم احذية ايران في صعدة وحوليها
13
Ssud
2016-04-07 20:03:28لو جاء وقتهم حقا رأيتهم
لكن ذاك الشغب الذي كنت وغيرك من اليمنيين محرضين عليه غضبا من قرار ترحيلكم وقرأ الجميع تعليقاتكم المؤيدة للشغب والمهيمة للسعودية لان لاينفع فيكم معروف جحدتم فضل بقاؤكم عندنا امن ووظايف وخير
كعادتكم دائما مع اعداء السعودية مهما كانوا
14
AboRola
2016-04-07 19:14:20الله يحميكم... اللهم أدم علينا نعمة الأمن و الامان...
15
نايف أبوجنية
2016-04-07 17:33:30هلا بالمزيون ياهلا
للعلم الامير محمد بن نايف انشاء حسابه الشخصي عبر تويتر
الله يحفظ بلدنا
16
تتار رمضان
2016-04-07 17:11:48جيش لا يقهر باذن الله
17
ابو ياسر 999
2016-04-07 17:08:30عاشت دولتنا فخر كل سعوودي
18
ابو عبدالله الحبيب
2016-04-07 17:01:57ان للحق صولات وجولات.
اللهم احفظ بلادنا وامننا واعراضنا وولاة امرنا وعلمائنا.
عبدالرحمن الحبيب
19
د. مراد زريقات - الرياض
2016-04-07 16:11:35الله يطول بعمرك يا حبيب الكل وحبيب الأردنيين جميعاً
20
سعود
2016-04-07 16:09:30نعم إضرب بيد من حديد...
ولا تأخذك في الله لومة لائم...
هنا مكة هنا المدينة...
هنا بلاد التوحيد...
هنا معدن العرب...
هنا أصل العرب...
هنا أحفاد خالد وسعد...
هنا رجال تبيع نفوسها فداءاً لبلد ليس كمثله بلد...
هنا رجال دماؤهم فداء للدين والوطن...
ليس فينا خاين...
ولامنا عميل...
21
مصري في السعودية
2016-04-07 16:07:36دائماً وأبداً لا إله إلا الله محمد رسول الله علي علم أخضر رمز الخير والعطاء وبسيفه المدافع عن الحق إستخدمت المملكة من رموز العلم السعودي إثنين وهو كلمة التوحيد رفعتها في كل بلاد العالم من خلال سفاراتها وكذلك اللون الأخضر فهي سبب خير كثير لكثير من البلدان والأن هي تستخدم صولة الحق بكل قوة للدفاع
22
ياسر2009
2016-04-07 14:39:12ما شاء الله... الله يطول بعمرك يا الأسد محمد بن نايف.. ما شاء الله أبطااال وحووش.. والله أنكم فخر من ولي العهد إلى أصغر جندي...
23
متابع
2016-04-07 14:11:0041
وبس
24
أحمد
2016-04-07 14:08:19الحمدلله على ماننعم به من عقيدة وأمن وأمان وصحة.
وحفظ الله مليكنا وولي عهد الأمين محمد بن نايف ومحمد بن سلمان.
قواتنا الخاصة اخذت ضمن افضل 10 قوات خاصة على مستوى العالم لمكافحة الارهاب والمليشيات.
حفظ الله وطننا من كل سوء آمين.
25
البكيرية
2016-04-07 14:02:48الصورة الأخيرة جميلة
26
Hdubayan
2016-04-07 13:57:57صوره 22 ,,, روعه و تدل ع التدريبات المكثفه للنخبه من شبابنا الابطال.
اللهم احفظ بلادنا و ولات امرنا و شبابنا من كل مكروه.
27
حسين 123
2016-04-07 13:52:04بارك الله في جهود لجميع في حفظ امن وقيادة وشعب هذه البلاد الطاهرة.
28
محمد العيد
2016-04-07 13:35:43عاشت بلادي بقيادة سمو سيدي الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده سمو سيدي الأمير محمد بن نايف وولي ولي عهده سمو سيدي الأمير محمد بن سلمان...
سيروا على بركة الله وتوفيقه...
29
صالح المغيري
2016-04-07 08:53:53الصورة الأخيرة معبرة عن مايكنة هذا الرجل لرجال الامن من محبة
الله يحفظ علينا امننا وولاة امرنا
30
الحقيقة المره
2016-04-07 07:36:32فينهم أيام مضاهرات الأثيوبيينن والبنجلاديش وغيرهم؟؟؟
للأسف دول فقيرة لديها القدرة والقوة أضعاف مافي الصور
31
احمد الجهلان
2016-04-07 06:41:20عاش الوحوش...صورة 21 عاش رجالة الصاعقة
ربنا يزيد المسلمين قوة وعزة ومكانة
32
ابوفرآآس
2016-04-07 06:13:16جعل عمرك طويل يا ولي العهد
رجال الطواري اثبتو وجودهم في مياداين البطولة
ووجهو الارهاب بكل شجاعة واقدام
واصبح دعاة الفتنة معتنقى الفكر الضال يهابونهم
33
سللم
2016-04-07 03:55:55في اليمن وسوريا قواتهم الخاصة سخرت وانشئت لقمع وتنكيل شعوبهم
والعمالة والعمل تحت احذية الفرس المجوس وتسهيلات لاحتلال بلدانهم
ونحن ولله الحمد قواتنا نرى افعالهم الانسانية في الحج
ونرى بطشهم ضد اعداء الوطن
فأل سعود نعمة لشعبنا
لانقدسهم لكن لايجود مثلهم
شرعيتهم 300سنة
لم تأتي بانقلاب او فكر حزبي مستورد
34
سللم
2016-04-07 03:52:26ابناء واخوان هؤلاء الابطال احق بوظايف وخيرات الوطن
فالواجب سعودة الاتصالات والصيدلة والتجزئة والذهب
لتكون مصدر خير وعيش كريم لابناء هذا الشعب الوفي
واباء وامهات هؤلاء الابطال احق بان يكون لهم دعم فواتير كهرب وماء وبنزين
ولايساوون بملايين الاجانب الذين لم يقدموا قطرة دم لهذا الوطن بل نخروه وافسدوه
35
سللم
2016-04-07 03:52:05لولا الله ثم ابطال الجيش والامن لما امن ملايين المقيميين العرب وعاشوا عندنا بامن ورخاء وتعليم لابناءهم وسيطرة منهم ع خيرات الوطن من تجارة واستثمار ع حساب الوطن والمواطن
وياتي اجنبي جاحد يقول الاجانب لخدمتكم
هزلت بل لتنعم بخيراتنا ونحن من نوفر لك الامن والتعليم والرخاء
36
سللم
2016-04-07 03:51:31الجندي السعودي فخر الجندية الاسلامية كيف لا وهو اشجع وافرس الجنود بشهادة كبار القيادات العسكرية العالمية
ولما لا وهو حفيد قادة الفتوحات الاسلامية والابطال والفرسان
تحية لجنودنا الابطال في الجيش والامن
الذين بهم بعد الله يحفظ امن الوطن
ويتنعم المقيم واهله بوطننا بامن ورخاء
ويتنكر ويقول السعودين كسالى