أبرمت جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز اتفاقية رعاية هندسية خلال الفترة التأسيسية للأوقاف مع شركة المحايد استشاريون هندسيون التابعة لمجموعة المحايد القابضة.

وقّع الاتفاقية من قبل أوقاف الجامعة أمينها د. عبدالعزيز الجريوي، ومن جانب مجموعة المحايد رئيس مجلس الإدارة وعضو اللجنة التأسيسيّة م. سعد الغييثي.

وتتضمن الاتفاقية قيام شركة المحايد بوضع المخططات والتصورات الهندسية للأراضي التابعة لأوقاف الجامعة، والإشراف على تنفيذ المشروعات عليها

وتُعدّ هذه الاتفاقية هي باكورة أعمال أوقاف الجامعة بجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز، وقد تم توقيعها على هامش الاجتماع الثاني للجنة التأسيسية لأوقاف جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز والذي عُقد برئاسة مدير الجامعة رئيس اللجنة التأسيسية د. عبدالرحمن العاصمي.

وقد استعرض أمين أوقاف الجامعة د. الجريوي جدول أعمال الاجتماع، حيث قَدَّمَ تقريرًا عما تم إنجازه في الفترة الماضية، ثم جرى بحث عدد من الموضوعات، واتخذت اللجنة حيالها عددًا من التوصيات، منها إقرار القواعد المنظِّمة لأوقاف الجامعة، والموافقة على خطة اللقاء التنسيقي لأمناء أوقاف الجامعات السعودية، الذي تستضيفه أمانة أوقاف الجامعة، والموافقة على إنشاء لجنة للاستثمار تابعة للأمانة، كما بُحِثَتْ خلال الاجتماع عددٌ من الأفكار والمبادرات الوقفية.